آخر تحديث GMT 12:21:30
اليمن اليوم-

60 علامة تجارية في معرض "حقوق الامتياز" بدبي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- 60 علامة تجارية في معرض "حقوق الامتياز" بدبي

مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض
دبي ـ وام

 تنطلق فعاليات الدورة الأولى من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز الأحد، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويمثل الحدث منصة للتعرف والتعلم من المختصين في مجال حقوق الامتياز، سواء كان أصحاب الأعمال مهتمين بتوسيع علاماتهم التجارية من خلال بيع حقوق الامتياز في المعرض، أو الاستفادة من الحلقات النقاشية في المؤتمر.

ويسلّط المعرض الضوء على أحدث العلامات التجاريّة والمنتجات المحلية والعالمية، وكذلك الخدمات والاستشارات، وغيرها من القطاعات التي تخدم صناعة الفرنشايز وحقوق الامتياز. ويستقطب المعرض والملتقى هذا العام أكثر من 60 علامة تجارية من المنطقة والعالم، ويمتد المعرض على مساحة 2151 متراً مربعاً، ويضم العديد من الأجنحة الدولية، من ضمنها الجناح التركي وجناح عجمان.

وقال مسؤول برابطة حقوق الامتياز التركية، ايرم عرمان: «أسواق الشرق الأوسط والخليج تمثل فرصة سانحة لانتشار وتوسع العلامات التجارية التركية، ونحن على ثقة بأن المنتجات التركية سواء في مجال الأغذية أو الخدمات، أو غيرهما، ستحظى برضا وإقبال المستهلك العربي وستنجح في أسواق المنطقة».

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة «فرانكورب» الشرق الأوسط، عماد شرف الدين: «يمثل الامتياز استراتيجية نمو ممتازة لأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وحتى لأصحاب المشروعات الكبيرة».وسيشهد المعرض إطلاق موقع Franchisesouq.com، الذي سيكون أول منصة في المنطقة مخصصة لحقوق الامتياز، حيث سيمثل الموقع صلة ما بين أصحاب حقوق الامتياز والراغبين في شرائها.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

60 علامة تجارية في معرض حقوق الامتياز بدبي 60 علامة تجارية في معرض حقوق الامتياز بدبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

60 علامة تجارية في معرض حقوق الامتياز بدبي 60 علامة تجارية في معرض حقوق الامتياز بدبي



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

جينر تُظهر تألّقها بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. أقــــــرأ أيــضًأ : كيندال جينر أنيقة خلال حضورها "أسبوع باريس" وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 21:18 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
اليمن اليوم- الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
اليمن اليوم- 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 18:00 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
اليمن اليوم- أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen