31متخصصاً يشخصون مستقبل سوق العمل السعودي في غرفة الرياض

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- 31متخصصاً يشخصون مستقبل سوق العمل السعودي في غرفة الرياض

غرفة الرياض التجارية
الرياض - واس

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالرياض يوم الأربعاء 13 رجب الجاري الموافق 20 إبريل، ملتقي سوق العمل, برعاية وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني, بمشاركة أكثر من 13 متخصصاً في مجال سوق العمل وتنمية الموارد البشرية من داخل وخارج المملكة، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وسيناقش الملتقي, التحديات التي تواجه القطاع الخاص في مجال توطين الوظائف وتنظيم تواجد العمالة الوافدة في سوق العمل السعودي وعلاقة ذلك بمعايير واتفاقيات منظمة العمل الدولية، إضافة إلى استعراض تجارب إصلاح سوق العمل في بعض الدول الخليجية والعربية.

وأكد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة تنمية الموارد البشرية بغرفة الرياض رئيس اللجنة السعودية لسوق العمل المهندس منصور بن عبدالله الشثري, أن تنظيم هذا الملتقي يأتي في إطار جهود الغرفة للمشاركة في تطوير سوق العمل ودفع عملية التوطين وتهيئة البيئة المناسبة لتوظيف السعوديين في القطاع الخاص وتعزيز الاستفادة من أفضل التجارب والممارسات الناجحة في التوظيف والعمل المؤسسي.

وأوضح أن الملتقي سيناقش عدد من المحاور المهمة تتناول التحديات التي تواجه القطاع الخاص بتوطين الوظائف في ظل العديد من المبادرات التي صدرت من وزارة العمل لإصلاح سوق العمل، مشيراً إلى أن المتحدثين في الملتقي سيستعرضون أبرز التحديات التي واجهة القطاع الخاص خلال الخمس سنوات الماضية.

وبين المهندس الشثري, أن المحور الأول في الملتقى سيناقش التحديات التي تواجه قطاع الأعمال في توطين الوظائف في الجلسة الأولى التي يرأسها معالي وزير العمل, كما سيعلق معاليه على أوراق العمل ويجيب على استفسارات ومداخلات الحضور، وفي الجلسة الثانية التي يرأسها معالي نائب وزير العمل الأستاذ احمد الحميدان ستتحدث أوراق العمل عن موضوع العمالة الوافدة في سوق العمل السعودي ومنظمة العمل الدولية، كما سيعلق نائب الوزير على أوراق العمل ويجيب على مداخلات الحضور .

وفي الجلسة الثالثة سيتم استعراض تجارب إصلاح سوق العمل في بعض البلدان الخليجية والعربية في أوراق العمل التي ستقدم من متحدثين من البحرين وعمان والأردن وسيرأس الجلسة ويجيب على مداخلات الحضور في الجلسة وكيل وزارة العمل السياسات العمالية الدكتور أحمد القطان.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- 31متخصصاً يشخصون مستقبل سوق العمل السعودي في غرفة الرياض اليمن اليوم- 31متخصصاً يشخصون مستقبل سوق العمل السعودي في غرفة الرياض



اليمن اليوم-

ظهرت بريانكا شوبرا بزي عجيب وكذلك ليبرتي روس

الأسود يُسيطر على إطلالة نجوم سلسة "The Defiant Ones"

نيويورك ـ مادلين سعاده
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورًا للنجمة بريانكا شوبرا خلال العرض الأول لسلسة  "The Defiant Ones"الذي عقد في مركز تايم وارنر فى مدينة نيويورك، الثلاثاء. وظهرت بريانكا، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، بإطلالة غريبة حيث ارتديت سترة سوداء واسع، مع بنطال واسع أسود. واختارت بريانكا تسريحة جديدة أبرزت وجهها وكتفها المستقيم بشكل جذاب، كما أضفى مكياجها رقة لعيونها الداكنة التي أبرزتها مع الظل الأرجواني الداكن والكثير من اللون الأسود، بالإضافة إلى لون البرقوق غير لامع على شفتيها. وكان لها منافسة مع عارضة الأزياء والفنانة البريطانية، ليبرتي روس، التي خطفت الأنظار بالسجادة الحمراء في زي غريب حيث ارتدت زوجة جيمي أوفين، البالغة من العمر 38 عاما، زيًا من الجلد الأسود له رقبة على شكل طوق، وحمالة صدر مقطعة، وتنورة قصيرة متصلة بالأشرطة والاحزمة الذهبية. روس، التي خانها زوجها الأول روبرت ساندرز مع الممثلة كريستين ستيوارت، ظهرت بتسريحة شعر

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- 31متخصصاً يشخصون مستقبل سوق العمل السعودي في غرفة الرياض اليمن اليوم- 31متخصصاً يشخصون مستقبل سوق العمل السعودي في غرفة الرياض



GMT 15:32 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق
اليمن اليوم- قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 02:18 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

هند صبري تؤكد أنّ مسلسل "حلاوة الدنيا" فاق توقعاتها

GMT 02:52 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

المغناطيس للقضاء على "حركة العين اللا إرادية"

GMT 02:23 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

العودة إلى الطبعات المرقعة موضة صيف 2017
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen