400 مليون دولار من الصندوق العربي للإنماء لمشروعات تنمية سيناء

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- 400 مليون دولار من الصندوق العربي للإنماء لمشروعات تنمية سيناء

سيناء
القاهرة ـ أ ش أ

أعلن عبد اللطيف الحمد، رئيس الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، أن مجلس إدارة الصندوق سوف يستعرض في اجتماعه مطلع شهر أبريل المقبل الإسهام في تمويل جانب من مشروعات الحكومة المصرية للتنمية المتكاملة في سيناء.

وكشف الحمد - في تصريح له اليوم الاثنين في ختام أعمال المؤتمر السنوي لمنتدى البحوث الاقتصادية بالقاهرة - أن الصندوق العربي يعتزم المشاركة في تمويل مشروعين طموحين للتنمية في سيناء، أحدهما لبناء محطة ضخمة لتوليد الكهرباء يسهم الصندوق في تمويلها بقرض بقيمة ٦٠ مليون دينار كويتي (نحو ٢٢٠ مليون دولار) والآخر في مجال مياه تحلية المياه للشرب والري بقيمة ٥٠ مليون دينار كويتي (نحو ١٨٥ مليون دولار).

وقال الحمد إن مؤسسات تمويل عربية أخرى أبدت استعدادها لتمويل مشروعات تنموية كبرى في سيناء في مجالات البنية الأساسية وشبكات الطرق ومشروعات الإسكان والتشييد.

وأشار إلى أن مصر من أكثر الدول انتظاما في الوفاء بالتزاماتها في موعدها تجاه الصندوق العربي، موضحا أن إجمالي تمويل الصندوق لمشروعات تنموية في مصر تجاوز نحو خمسة مليارات دولار إلى جانب ٦٠ مليون دولار منحا لا ترد على مدى العقود الأربعة الأخيرة.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- 400 مليون دولار من الصندوق العربي للإنماء لمشروعات تنمية سيناء اليمن اليوم- 400 مليون دولار من الصندوق العربي للإنماء لمشروعات تنمية سيناء



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen