استقرار التضخم السنوي في اليابان ومخاوف من الركود الاقتصادي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- استقرار التضخم السنوي في اليابان ومخاوف من الركود الاقتصادي

المستهلكين في اليابان
طوكيو – العربي الجديد

استقر معدل التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في اليابان في شباط /فبراير الماضي، فقد منعت تكاليف الطاقة المنخفضة والاستهلاك الضعيف نمو الأسعار، مما يزيد الضغط علي البنك المركزي لزيادة التحفيز طبقا لما أظهرته بيانات رسمية الجمعة 25 آذار/ مارس.

وبلغ التضخم 1.1% على أساس سنوي في شباط /فبراير الماضي دون تغير عن كانون الثاني/ يناير ، وفقا لمؤشر منفصل لبنك اليابان المركزي لا يشمل تأثير أسعار الطاقة والأغذية الطازجة، وتؤكد الأرقام وجهة النظر السائدة في السوق بأن بنك اليابان سيضطر لخفض توقعاته للتضخم وتمديد توقيت بلوغ هدف الـ2% خلال المراجعة الفصلية لتوقعاته الشهر المقبل.

وقال كبير الاقتصاديين في إس.إم.بي.سي نيكو للأوراق المالية كويا مياماي "اليابان لن ترى التضخم يصل إلى هدف البنك المركزي في السنوات القليلة المقبلة"، مضيفا "بنك اليابان يسقط في حلقة مفرغة سيظل فيها تحت ضغط للقيام بمزيد من التيسير حتى في ظل العدد القليل من أدوات السياسة الفعالة المتاحة له."

وسجل مؤشر نمو أسعار المستهلكين الأساسي لطوكيو الذي يعد مؤشرا رئيسيا للأسعار على مستوى البلاد ككل، أكبر تراجع سنوي في نحو 3 سنوات في آذار /مارس الجاري؛ مما ينبئ بأن التضخم سيظل متراجعا بفعل الطلب الضعيف بينما يقترب ثالث أكبر اقتصاد في العالم حول هوة الركود.

وتراجع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي لطوكيو 0.3% على أساس سنوي في مارس آذار، وهي المرة الأولى التي ينزل فيها بهذا القدر منذ أبريل نيسان 2013 بينما كان متوسط توقعات السوق أن ينخفض المؤشر 0.2%.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقرار التضخم السنوي في اليابان ومخاوف من الركود الاقتصادي استقرار التضخم السنوي في اليابان ومخاوف من الركود الاقتصادي



GMT 08:05 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

فنزويلا تتخطى حاجز معدل التضخم بنسبة 1000%

GMT 07:48 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

معدل التضخم السنوي في روسيا يتباطئ و يبلغ 6%

GMT 09:37 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

تباطؤ معدل التضخم السنوي في روسيا إلي 6%
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقرار التضخم السنوي في اليابان ومخاوف من الركود الاقتصادي استقرار التضخم السنوي في اليابان ومخاوف من الركود الاقتصادي



خلال حضورها أمسية رائعة بعد عرض فويتون في باريس

ناعومي كامبل تلفت الأنظار بفستان أنيق ومعطف جلدي

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 04:30 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الصين تعدّ أكبر مستهلك للمضادات الحيوية الزراعية

GMT 04:41 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

نقص الوزن يزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

توقعات بحدوث أزمات كبيرة في البورصة خلال أيار

GMT 11:24 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

"برادا" تقدم قمصانًا أنيقة بطريقة شبابية جديدة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen