استقرار التضخم السنوي في اليابان ومخاوف من الركود الاقتصادي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- استقرار التضخم السنوي في اليابان ومخاوف من الركود الاقتصادي

المستهلكين في اليابان
طوكيو – العربي الجديد

استقر معدل التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في اليابان في شباط /فبراير الماضي، فقد منعت تكاليف الطاقة المنخفضة والاستهلاك الضعيف نمو الأسعار، مما يزيد الضغط علي البنك المركزي لزيادة التحفيز طبقا لما أظهرته بيانات رسمية الجمعة 25 آذار/ مارس.

وبلغ التضخم 1.1% على أساس سنوي في شباط /فبراير الماضي دون تغير عن كانون الثاني/ يناير ، وفقا لمؤشر منفصل لبنك اليابان المركزي لا يشمل تأثير أسعار الطاقة والأغذية الطازجة، وتؤكد الأرقام وجهة النظر السائدة في السوق بأن بنك اليابان سيضطر لخفض توقعاته للتضخم وتمديد توقيت بلوغ هدف الـ2% خلال المراجعة الفصلية لتوقعاته الشهر المقبل.

وقال كبير الاقتصاديين في إس.إم.بي.سي نيكو للأوراق المالية كويا مياماي "اليابان لن ترى التضخم يصل إلى هدف البنك المركزي في السنوات القليلة المقبلة"، مضيفا "بنك اليابان يسقط في حلقة مفرغة سيظل فيها تحت ضغط للقيام بمزيد من التيسير حتى في ظل العدد القليل من أدوات السياسة الفعالة المتاحة له."

وسجل مؤشر نمو أسعار المستهلكين الأساسي لطوكيو الذي يعد مؤشرا رئيسيا للأسعار على مستوى البلاد ككل، أكبر تراجع سنوي في نحو 3 سنوات في آذار /مارس الجاري؛ مما ينبئ بأن التضخم سيظل متراجعا بفعل الطلب الضعيف بينما يقترب ثالث أكبر اقتصاد في العالم حول هوة الركود.

وتراجع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي لطوكيو 0.3% على أساس سنوي في مارس آذار، وهي المرة الأولى التي ينزل فيها بهذا القدر منذ أبريل نيسان 2013 بينما كان متوسط توقعات السوق أن ينخفض المؤشر 0.2%.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- استقرار التضخم السنوي في اليابان ومخاوف من الركود الاقتصادي اليمن اليوم- استقرار التضخم السنوي في اليابان ومخاوف من الركود الاقتصادي



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen