القمة العالمية للصناعة والتصنيع شريك داعم لملتقى الاستثمار السنوي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- القمة العالمية للصناعة والتصنيع شريك داعم لملتقى الاستثمار السنوي

القمة العالمية للصناعة والتصنيع تشارك في الملتقي السنوي الاستثماري
دبي - وام

تشارك القمة العالمية للصناعة والتصنيع كشريك داعم في الدورة السادسة من ملتقى الاستثمار السنوي 2016 والتي انطلقت فعالياتها اليوم في مركز دبي الدولي للمعارض وتستمر حتى 13 إبريل الجاري. 

وتأتي مشاركة الحملة الترويجية للقمة في ملتقى الاستثمار السنوي لتسليط الضوء على الأهداف والتطلعات التي تسعى القمة إلى تحقيقها ودعم مكانة القطاع الصناعي كوجهة مستقبلية للاستثمارات الأجنبية المباشرة والاستثمارات المحلية وذلك بوصفه أحد أهم القطاعات المرشحة للنمو وقيادة جهود التنويع الاقتصادي على المستوى العالمي.

وتجمع القمة العالمية للصناعة والتصنيع كبار صناع القرار في القطاعين الخاص والعام وممثلي المجتمع المدني في دورتها الأولى التي تستضيفها أبوظبي العام المقبل تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وتهدف إلى توفير منصة عالمية تتخذ من أبوظبي مقراً لها وتتيح لقادة القطاعين العام والخاص وممثلي المجتمع المدني تبني نهج تحولي في التعامل مع قضايا القطاع الصناعي بما يعود بالنفع على الشركات والحكومات والمجتمعات العالمية.

ويتمتع القطاع الصناعي في دولة الإمارات بأهمية كبيرة بوصفه أحد أهم القطاعات التي ستمكن الدولة من تنويع مصادر الدخل بعيداً عن النفط والغاز ..وتسعى دولة الإمارات إلى زيادة مساهمة القطاع الصناعي في الناتج المحلي الإجمالي من 14 في المائة هذا العام إلى 20 في المائة بحلول العام 2020.

يذكر أن دولة الإمارات جاءت في المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط والمركز 30 عالمياً في مؤشر التنافسية الصناعية 2016.

وفي معرض تعليقه على المشاركة في ملتقى الاستثمار السنوي قال بدر سليم سلطان العلماء عضو اللجنة التنظيمية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع ان دورة هذا العام من ملتقى الاستثمار السنوي تناقش الأساليب الجديدة للاستثمار في إطار تراجع أسعار النفط وتباطؤ الاقتصاد العالمي وتذبذب أسعار العملات.

وأضاف ان مشاركة القمة العالمية للصناعة والتصنيع في هذا الملتقى تأتي للتأكيد على أهمية القطاع الصناعي كوجهة آمنة ومستقرة للاستثمارات طويلة الأمد التي تهدف إلى تحقيق عوائد مالية مستقرة وآثاراً اجتماعية إيجابية للعالم أجمع.

وأوضح ان اللقاءات التي نعقدها مع كبار قادة القطاعين الخاص والعام والشخصيات الاقتصادية والمالية والأكاديمية البارزة المشاركة في الملتقى تركز على آفاق التعاون المشترك في تنظيم القمة العالمية للصناعة والتصنيع وعلى سبل تحفيز الاستثمارات في القطاع الصناعي.

وتقوم بتنظيم القمة العالمية للصناعة والتصنيع كل من وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو" بالتعاون مع مجلس الأجندة العالمية حول مستقبل الصناعة في المنتدى الاقتصادي العالمي.

ويقع جناح القمة العالمية للصناعة والتصنيع رقم "دي 7" في القاعة الثانية من قاعات مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- القمة العالمية للصناعة والتصنيع شريك داعم لملتقى الاستثمار السنوي اليمن اليوم- القمة العالمية للصناعة والتصنيع شريك داعم لملتقى الاستثمار السنوي



اليمن اليوم-

ظهرت بريانكا شوبرا بزي عجيب وكذلك ليبرتي روس

الأسود يُسيطر على إطلالة نجوم سلسة "The Defiant Ones"

نيويورك ـ مادلين سعاده
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورًا للنجمة بريانكا شوبرا خلال العرض الأول لسلسة  "The Defiant Ones"الذي عقد في مركز تايم وارنر فى مدينة نيويورك، الثلاثاء. وظهرت بريانكا، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، بإطلالة غريبة حيث ارتديت سترة سوداء واسع، مع بنطال واسع أسود. واختارت بريانكا تسريحة جديدة أبرزت وجهها وكتفها المستقيم بشكل جذاب، كما أضفى مكياجها رقة لعيونها الداكنة التي أبرزتها مع الظل الأرجواني الداكن والكثير من اللون الأسود، بالإضافة إلى لون البرقوق غير لامع على شفتيها. وكان لها منافسة مع عارضة الأزياء والفنانة البريطانية، ليبرتي روس، التي خطفت الأنظار بالسجادة الحمراء في زي غريب حيث ارتدت زوجة جيمي أوفين، البالغة من العمر 38 عاما، زيًا من الجلد الأسود له رقبة على شكل طوق، وحمالة صدر مقطعة، وتنورة قصيرة متصلة بالأشرطة والاحزمة الذهبية. روس، التي خانها زوجها الأول روبرت ساندرز مع الممثلة كريستين ستيوارت، ظهرت بتسريحة شعر

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- القمة العالمية للصناعة والتصنيع شريك داعم لملتقى الاستثمار السنوي اليمن اليوم- القمة العالمية للصناعة والتصنيع شريك داعم لملتقى الاستثمار السنوي



GMT 15:32 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق
اليمن اليوم- قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 02:18 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

هند صبري تؤكد أنّ مسلسل "حلاوة الدنيا" فاق توقعاتها

GMT 02:52 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

المغناطيس للقضاء على "حركة العين اللا إرادية"

GMT 02:23 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

العودة إلى الطبعات المرقعة موضة صيف 2017
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen