بنك التنمية الجديد يوافق على أول مجموعة قروض

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- بنك التنمية الجديد يوافق على أول مجموعة قروض

رؤساء الدول المؤسيسين لبنك التنمية الجديد
بكين - أ.ف.ب

أعلن بنك التنمية الجديد، الذي انشأته دول مجموعة "بريكس"، موافقته على مجموعة أولى من القروض، تبلغ قيمتها 811 مليون دولار، ستخصص لمشروعات الطاقة المتجددة، في أربع من البلدان في المجموعة.

وأطلقت دول المجموعة في فبراير الماضي، مصرف التنمية الجديد، الذي يتخذ من شنغهاي مقرا له.

وتضم المجموعة دول: البرازيل، وروسيا، والصين، والهند، وجنوب إفريقيا، وقالت هذه الدول إن المصرف يشكل بديلا لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي، اللذين تهيمن عليهما الولايات المتحدة.

وأضاف المصرف في بيان أن المشروعات التي منحت من أجلها المجموعة الأولى من القروض تجمعها نقطة مشتركة هي "الطاقة المتجددة".

وصرح مسؤول في المصرف ، أن هذه القروض تغطي 4 مشروعات في البرازيل والهند والصين وجنوب إفريقيا.

من جانبه، ذكر المتحدث باسم المصرف: "هناك مشروعات كثيرة مطروحة بينها مشروعات روسية، وهي في مراحل متفاوتة من الدراسة والتقييم".

وأدت الصين دورا أساسيا في إنشاء المصرف، الذي يبلغ رأسماله 100 مليار دولار، ويفترض أن يسمح لبكين بإعادة رسم القطاع المالي الدولي خلال مرحلة من تردي الوضع الاقتصادي العالمي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- بنك التنمية الجديد يوافق على أول مجموعة قروض اليمن اليوم- بنك التنمية الجديد يوافق على أول مجموعة قروض



اليمن اليوم-

قرَّرت الدخول لعالم التمثيل لأول مرَّة من خلال التلفزيون

ريهانا بمعطف ترينتش أخضر وأحذية مموهة في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعادة
فشلت ريهانا في التخفي أثناء تجولها في نيويورك ليلة الإثنين، وذلك لأن ظهور واحد على شاشة التلفزيون كفاية لتصبح معروفًا لدى الجميع. ويبدو أنّ الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا كانت تأمل بأن تتسحب بدون أن يلاحظها أحد أثناء توجهها إلى اجتماع مستحضرات التجميل سيفورا في وقت متأخر من الليل. وقد فضّلت ريهانا أن ترتدي معطف ترينش أخضر ضخم، وأقرنته مع قبعة بيسبول وأحذية تمويه تشبه تلك التي يرتدونها في الجيش. مما لا شك فيه أن نجمة البوب ​​كانت تتطلع إلى إنهاء أعمالها في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من الاندفاع إلى المنزل لتتابع آخر دور تقوم بتمثيله. وقرَّرت ريهانا الدخول إلى عالم التمثيل لأول مرة من خلال التلفزيون، حيث قدَّمت دور ماريون كرين في حلقة ليلة الإثنين من بيتس موتيل. وتقوم بلعب ذلك الدور الشهير الذي لعبته جانيت ليه في عام 1960 في فيلم ألفريد هيتشكوك "سايكو".…
اليمن اليوم- روضة الميهي تتفنن في تصميم مجموعة "سحر الملكات"
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen