زيادة الصادرات الكورية الجنوبية من المنتجات الزراعية والغذائية في 11 شهرا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- زيادة الصادرات الكورية الجنوبية من المنتجات الزراعية والغذائية في 11 شهرا

زيادة الصادرات الكورية الجنوبية
سول - يونيهاب

شهدت صادرات المنتجات الزراعية والغذائية لكوريا الجنوبية زيادة، متحولة من الانخفاض في حوالي سنة واحدة.

وقالت وزارة الزراعة والأغذية والشؤون الريفية في سيئول اليوم الأحد إن قيمة الصادرات الكورية الجنوبية من المنتجات الزراعية والغذائية خلال الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام ارتفعت بنسبة 2.9% عن نفس الفترة من العام الماضي إلى 1.48 مليار دولار.

وسجلت صادرات المنتجات الزراعية والغذائية زيادة على أساس سنوي للمرة الأولى منذ أبريل العام الماضي.

وبلغت قيمة صادرات المنتجات الزراعية والغذائية للبلاد 570 مليون دولار في مارس الماضي مسجلة رقما قياسيا شهريا منذ بدء جمع البيانات ذات الصلة.

وذكرت الوزارة أن ذلك يعزي إلى تراجع نسبة انخفاض صادراتها إلى الأسواق الرئيسية مثل اليابان والصين من خلال الترويج والدعاية في مطلع هذا العام، والزيادة الحادة في الصادرات إلى منطقة الشرق الأوسط.

وجاءت الدول الأعضاء لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في مقدمة الدول زادت إليها الصادرات الكورية خلال الربع الأول من هذا العام مسجلة 80.3% وتليها روسيا(22.2%) وتايوان(21.2%) والولايات المتحدة(14.9%) ودول آسيان(رابطة دول جنوب شرق آسيا)(6%).

وانخفضت صادرات المنتجات الزراعية والغذائية إلى اليابان والصين بنسبتي 7.1% و2.2%، غير أنها تحسنت عن شهري يناير(-12.3%) وفبراير(-6.6%).

وأضافت الوزارة أنها ستسعى لتوسيع الصادرات من المنتجات الزراعية والغذائية إلى الخارج من خلال تعزيز الأنشطة الترويجية في اليابان والصين والإمارات وغيرها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- زيادة الصادرات الكورية الجنوبية من المنتجات الزراعية والغذائية في 11 شهرا اليمن اليوم- زيادة الصادرات الكورية الجنوبية من المنتجات الزراعية والغذائية في 11 شهرا



اليمن اليوم-

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو رائعة في فستان أنيق من الصوف

نيويورك- مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen