وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان

ميشال سابان (يمين) ونظيره الالماني فولفغانغ شويبله في برلين
برلين ـ أ.ف.ب

 اشاد وزيرا المالية الالماني فولفغانغ شويبله والفرنسي ميشال سابان الاثنين بالتقدم الذي تحققه اليونان لتطبيق الاصلاحات المطلوبة مقابل الحصول على مساعدة مالية اوروبية، رغم التدفق الهائل للمهاجرين الى اراضيها.

وقال شويبله في برلين "مع الحكومة الحالية (برئاسة الكسيس تسيبراس) حصل تقدم كبير جدا" مضيفا ان عملية التدقيق التي يقوم بها دائنو اليونان "تحقق تقدما" مع انه لا يزال يتوجب على اثينا "القيام بامور اخرى عدة".

واوضح ان احدى النقاط التي لا تزال موضع نقاش تتعلق باصلاح معاشات التقاعد وهو موضوع "صعب جدا"، مضيفا ان مختلف الاطراف "يبحثون عن وسيلة" تمكن اثينا من الالتزام بتعهداتها التي تستحق الصيف المقبل، لكي تتمكن من مواصلة الاستفادة من القروض الدولية التي تؤمن الاستقرار المالي للبلاد.

علقت المفاوضات بين اليونان والدائنين اي الاتحاد الاوروبي وصندوق النقد الدولي الاحد حتى الرابع من نيسان/ابريل بسبب عطلة عيد الفصح. وحسب وزير العمل اليوناني جورج كاتروغالوس فان الهدف هو الانتهاء من التدقيق الحالي حول تطبيق الاجراءات المطلوبة من اليونان مقابل تقديم مساعدة مالية بحلول الحادي عشر من نيسان/ابريل موعد الاجتماع المقبل لوزراء مالية منطقة اليورو.

من جهته قال الوزير الفرنسي "حتى الان لقد وفوا بالتزاماتهم. انها حكومة حازمة ولا بد من مواكبتها" في عملها.

وجاء كلام الوزيرين خلال تقديم كتاب مشترك اعد مع نظيره الالماني يحمل عنوان "ابدا من دون اوروبا".

واضاف الوزير سابان "من الصعب جدا معالجة نظام التقاعد ومستوى الضرائب والوسائل اللازمة لاستقبال المهاجرين في الوقت نفسه، ولا توجد حكومات كثيرة قادرة على الصمود" امام مشاكل من هذا النوع.

ودعا الى "بعض التفهم قياسا الى الوضع الذي تعيشه اليونان".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان



خلال حضورها أمسية رائعة بعد عرض فويتون في باريس

ناعومي كامبل تلفت الأنظار بفستان أنيق ومعطف جلدي

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 04:30 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الصين تعدّ أكبر مستهلك للمضادات الحيوية الزراعية

GMT 04:41 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

نقص الوزن يزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي

GMT 03:06 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

التجديف في نهر فلتافا من أجمل الأماكن للمغامرين

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

توقعات بحدوث أزمات كبيرة في البورصة خلال أيار

GMT 11:24 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

"برادا" تقدم قمصانًا أنيقة بطريقة شبابية جديدة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen