آخر تحديث GMT 03:45:42
اليمن اليوم-

وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان

ميشال سابان (يمين) ونظيره الالماني فولفغانغ شويبله في برلين
برلين ـ أ.ف.ب

 اشاد وزيرا المالية الالماني فولفغانغ شويبله والفرنسي ميشال سابان الاثنين بالتقدم الذي تحققه اليونان لتطبيق الاصلاحات المطلوبة مقابل الحصول على مساعدة مالية اوروبية، رغم التدفق الهائل للمهاجرين الى اراضيها.

وقال شويبله في برلين "مع الحكومة الحالية (برئاسة الكسيس تسيبراس) حصل تقدم كبير جدا" مضيفا ان عملية التدقيق التي يقوم بها دائنو اليونان "تحقق تقدما" مع انه لا يزال يتوجب على اثينا "القيام بامور اخرى عدة".

واوضح ان احدى النقاط التي لا تزال موضع نقاش تتعلق باصلاح معاشات التقاعد وهو موضوع "صعب جدا"، مضيفا ان مختلف الاطراف "يبحثون عن وسيلة" تمكن اثينا من الالتزام بتعهداتها التي تستحق الصيف المقبل، لكي تتمكن من مواصلة الاستفادة من القروض الدولية التي تؤمن الاستقرار المالي للبلاد.

علقت المفاوضات بين اليونان والدائنين اي الاتحاد الاوروبي وصندوق النقد الدولي الاحد حتى الرابع من نيسان/ابريل بسبب عطلة عيد الفصح. وحسب وزير العمل اليوناني جورج كاتروغالوس فان الهدف هو الانتهاء من التدقيق الحالي حول تطبيق الاجراءات المطلوبة من اليونان مقابل تقديم مساعدة مالية بحلول الحادي عشر من نيسان/ابريل موعد الاجتماع المقبل لوزراء مالية منطقة اليورو.

من جهته قال الوزير الفرنسي "حتى الان لقد وفوا بالتزاماتهم. انها حكومة حازمة ولا بد من مواكبتها" في عملها.

وجاء كلام الوزيرين خلال تقديم كتاب مشترك اعد مع نظيره الالماني يحمل عنوان "ابدا من دون اوروبا".

واضاف الوزير سابان "من الصعب جدا معالجة نظام التقاعد ومستوى الضرائب والوسائل اللازمة لاستقبال المهاجرين في الوقت نفسه، ولا توجد حكومات كثيرة قادرة على الصمود" امام مشاكل من هذا النوع.

ودعا الى "بعض التفهم قياسا الى الوضع الذي تعيشه اليونان".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

جينر تُظهر تألّقها بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. أقــــــرأ أيــضًأ : كيندال جينر أنيقة خلال حضورها "أسبوع باريس" وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 22:52 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
اليمن اليوم- وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 04:35 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

نجلاء بدر تُنهي تصوير 75% من مسلسل "أبوجبل"

GMT 20:28 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

عروس كوبية تبيع زوجها وتوافق على عرض مغر

GMT 08:03 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي

GMT 16:51 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen