وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان

ميشال سابان (يمين) ونظيره الالماني فولفغانغ شويبله في برلين
برلين ـ أ.ف.ب

 اشاد وزيرا المالية الالماني فولفغانغ شويبله والفرنسي ميشال سابان الاثنين بالتقدم الذي تحققه اليونان لتطبيق الاصلاحات المطلوبة مقابل الحصول على مساعدة مالية اوروبية، رغم التدفق الهائل للمهاجرين الى اراضيها.

وقال شويبله في برلين "مع الحكومة الحالية (برئاسة الكسيس تسيبراس) حصل تقدم كبير جدا" مضيفا ان عملية التدقيق التي يقوم بها دائنو اليونان "تحقق تقدما" مع انه لا يزال يتوجب على اثينا "القيام بامور اخرى عدة".

واوضح ان احدى النقاط التي لا تزال موضع نقاش تتعلق باصلاح معاشات التقاعد وهو موضوع "صعب جدا"، مضيفا ان مختلف الاطراف "يبحثون عن وسيلة" تمكن اثينا من الالتزام بتعهداتها التي تستحق الصيف المقبل، لكي تتمكن من مواصلة الاستفادة من القروض الدولية التي تؤمن الاستقرار المالي للبلاد.

علقت المفاوضات بين اليونان والدائنين اي الاتحاد الاوروبي وصندوق النقد الدولي الاحد حتى الرابع من نيسان/ابريل بسبب عطلة عيد الفصح. وحسب وزير العمل اليوناني جورج كاتروغالوس فان الهدف هو الانتهاء من التدقيق الحالي حول تطبيق الاجراءات المطلوبة من اليونان مقابل تقديم مساعدة مالية بحلول الحادي عشر من نيسان/ابريل موعد الاجتماع المقبل لوزراء مالية منطقة اليورو.

من جهته قال الوزير الفرنسي "حتى الان لقد وفوا بالتزاماتهم. انها حكومة حازمة ولا بد من مواكبتها" في عملها.

وجاء كلام الوزيرين خلال تقديم كتاب مشترك اعد مع نظيره الالماني يحمل عنوان "ابدا من دون اوروبا".

واضاف الوزير سابان "من الصعب جدا معالجة نظام التقاعد ومستوى الضرائب والوسائل اللازمة لاستقبال المهاجرين في الوقت نفسه، ولا توجد حكومات كثيرة قادرة على الصمود" امام مشاكل من هذا النوع.

ودعا الى "بعض التفهم قياسا الى الوضع الذي تعيشه اليونان".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان اليمن اليوم- وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا يشيدان بالاصلاحات المالية التي اقرتها اليونان



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen