أرباح مجموعة "إيرميس" تتخطى المليار دولار

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أرباح مجموعة "إيرميس" تتخطى المليار دولار

أكسيل دوما رئيس "إيرميس"
باريس - أ.ف.ب

أعلنت مجموعة "إيرميس" الفرنسية للسلع الفاخرة عن أرباح إجمالية تخطت المليار دولار العام الماضي بالرغم من التباطؤ الاقتصادي المسجل في الصين وتداعيات الهجمات المنفذة في باريس في تشرين الثاني/نوفمبر وتقلب سوق الصرف.

وسجلت مجموعة "إيرميس" المعروفة بحقائبها اليدوية الجلدية، أبرزها حقائب "بيركن" التي سميت نسبة إلى المغنية البريطانية ومناديل الحرير الصغيرة، نموا في عدة مناطق من العالم، على رأسها اليابان.

وارتفعت أرباحها الإجمالية بنسبة تخطت 13 % السنة الماضية لتصل إلى 973 مليون يورو (1,1 مليار دولار) بالاستناد إلى  مبيعات إجمالية بقيمة 4,8 مليارات يورو ارتفعت بنسبة 8 % بالمقارنة مع العام السابق، وذلك بعد تقييم أسعار الصرف.

وازدادت الأرباح التشغيلية أيضا بنسبة 19 % لتصل إلى 1,5 مليار يورو.

واضطرت المجموعة إلى دفع ضرائب بسبب توزيع أرباح أسهم إضافية على مساهميها.

وكشفت "إيرميس" أن هامش أرباحها التشغيلية تحسن قليلا بالمقارنة مع العام السابق ليصل إلى 32 % من المبيعات، "وذلك بالرغم من تداعيات تقلب أسعار الصرف".

وكان أكسيل دوما رئيس "إيرميس" قد صرح في شباط/فبراير لوكالة فرانس برس أن مجموعته "تأثرت كثيرا" بالاعتداءات المرتكبة في باريس في تشرين الثاني/نوفمبر، كما أنها تخشى تداعيات تقلب سوق الصرف وانخفاض أسعار النفط والتباطؤ الاقتصادي في الصين، فضلا عن اضطرابات جيوسياسية اخرى.

وشددت المجموعة الأربعاء أيضا على أن نمو مبيعات العام 2016 قد يكون أدنى من السقف المحدد على المدى الطويل والمتوسط نظرا إلى المشاكل الاقتصادية والجيوسياسية والنقدية التي تعصف بالعالم.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- أرباح مجموعة إيرميس تتخطى المليار دولار اليمن اليوم- أرباح مجموعة إيرميس تتخطى المليار دولار



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تنطلق في تنّورة قصيرة ومثيرة بشكل خرافي

لندن_ كارين إليان
رفضت المغنية البريطانية، ريتا أورا، الخوف من الكشف عن جسدها الرشيق، ووصلت الخميس في تنورة قصيرة جدًا لحفلة إطلاق "كايل ديفول x جف لندن في لندن"، فهي معروفة بخياراتها الجريئة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، وقد أعطت أورا بهدوء إلى المتفرجين لمحة عن خلفيتها في ثوب معدني، إذ كشفت التنورة القصيرة بشكل كبير عن مؤخرتها. وعادت ريتا إلى بريطانيا، بعد تصوير السلسلة الـ23 لبرنامج اختيار أفضل عارضة أزياء في الولايات المتحدة، وانضمت إلى لجنة التحكيم السلسلة حيث رأى المشاهدون العارضة إنديا غانت تفوز أخيرا بتاج التصفيات النهائية، وأثبتت أورا أن لديها أوراق اعتماد الأسلوب الراقي في أن تقدم خبرتها لنجوم عروض الأزياء المقبلين، حيث أقرنت التنورة الرقيقة بتيشرت واسع باللون الفضي. مع ظلال من برونزي وبريق يكمن في التفاصيل فوق الثوب الملفت، وصففت شعرها في شكل انسيابي أنيق ينسدل على كتفيها، فيما وضعت مجموعة من الخواتم الفضية في أصابع…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen