أورانج الأردن توصي بتوزيع 16 مليون دينار أرباحًا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أورانج الأردن توصي بتوزيع 16 مليون دينار أرباحًا

أورانج الأردن
عمان - بترا

اقرت الهيئة العامة لشركة الاتصالات الأردنية "أورانج الأردن" توصية مجلس إدارة الشركة بتوزيع كامل ارباح الشركة عن العام 2015 والبالغة 16 مليون دينار على المساهمين، تشكّل 4ر6 بالمئة من رأسمال الشركة البالغ 250 مليون دينار، وسيتم توزيعها على المساهمين اعتبارا من الخامس من ايار المقبل من فروع البنك العربي في المملكة.

وتم خلال الاجتماع الاعلان عن موافقة وزارة الصناعة والتجارة على تخفيض رأسمال الشركة بنسبة 25 بالمئة (5ر62 مليون دينار)، حيث جرى ابلاغ هيئة الاوراق المالية بهذه الموافقة للمضي بالإجراءات اللازمة.

وجاءت الموافقة على تخفيض رأس المال بعد القرار الذي اتخذته الشركة في اجتماع الهيئة العامة غير العادية في كانون الاول الماضي بتخفيض رأسمال الشركة المصرح به والمكتتب به والمدفوع من250 مليون دينار ليصبح بعد التخفيض 5ر187 مليون دينار، لعدم حاجة الشركة لرأس المال المخفض والفائض عن حاجتها.

وبحسب البيانات المالية للشركة انخفض صافي ارباح "اورانج" بعد الضريبة بنسبة 8ر61 بالمئة لتصل الى 1ر16 مليون دينار للعام 2015 مقارنة مع حوالي 1ر42 مليون صافي ارباح الشركة للعام 2014، عازية الانخفاض لزيادة مصاريف الإطفاءات للتكلفة العالية لرسوم الترددات في الاردن، وتكلفة التدني المرتبطة بالشبكة القديمة والتي تم استبدالها بشبكة جديدة، ومصاريف فاتورة الكهرباء، والضرائب المفروضة على الخدمة.

وانخفضت ايرادات "اورانج" في العام 2015 بنسبة 1ر2 بالمئة حيث بلغت الايرادات 8ر337 مليون العام الماضي مقارنة بـ 345 مليون في العام 2014، وجاء هذا الانخفاض بشكل اساسي نتيجة الانخفاض في ايرادات الخلوي المدفوعة مسبقا.

وشهدت قاعدة المشتركين لـ " اورانج" في العام 2015 ارتفاعا بنسبة بلغت 1ر21 بالمئة لتصل الى 84ر4 مليون مشترك في نهاية العام 2015، مقارنة مع 997ر3 مليون مشترك في نهاية العام السابق 2014، وعزت الشركة هذا الارتفاع في اعداد الاشتراكات الى زيادة عدد مشتركي الهاتف الخلوي نتيجة العروض التسويقية المنافسة خاصة بعد اطلاق خدمات الجيل الرابع.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أورانج الأردن توصي بتوزيع 16 مليون دينار أرباحًا أورانج الأردن توصي بتوزيع 16 مليون دينار أرباحًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أورانج الأردن توصي بتوزيع 16 مليون دينار أرباحًا أورانج الأردن توصي بتوزيع 16 مليون دينار أرباحًا



أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

تيفاني هاديش تتحول إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار  وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو" وكان من تصميم
اليمن اليوم- استمتع بعطلة نهاية أسبوع في باريس وهذا هو دليلك

GMT 04:11 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الكشف عن أسباب ألم أسفل الظهر وكيفية علاجه

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية

GMT 08:25 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

جينر وبول بطلا حملة الربيع والصيف 2018 لـ "تود"
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen