آخر تحديث GMT 04:07:12
اليمن اليوم-

أورانج الأردن توصي بتوزيع 16 مليون دينار أرباحًا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أورانج الأردن توصي بتوزيع 16 مليون دينار أرباحًا

أورانج الأردن
عمان - بترا

اقرت الهيئة العامة لشركة الاتصالات الأردنية "أورانج الأردن" توصية مجلس إدارة الشركة بتوزيع كامل ارباح الشركة عن العام 2015 والبالغة 16 مليون دينار على المساهمين، تشكّل 4ر6 بالمئة من رأسمال الشركة البالغ 250 مليون دينار، وسيتم توزيعها على المساهمين اعتبارا من الخامس من ايار المقبل من فروع البنك العربي في المملكة.

وتم خلال الاجتماع الاعلان عن موافقة وزارة الصناعة والتجارة على تخفيض رأسمال الشركة بنسبة 25 بالمئة (5ر62 مليون دينار)، حيث جرى ابلاغ هيئة الاوراق المالية بهذه الموافقة للمضي بالإجراءات اللازمة.

وجاءت الموافقة على تخفيض رأس المال بعد القرار الذي اتخذته الشركة في اجتماع الهيئة العامة غير العادية في كانون الاول الماضي بتخفيض رأسمال الشركة المصرح به والمكتتب به والمدفوع من250 مليون دينار ليصبح بعد التخفيض 5ر187 مليون دينار، لعدم حاجة الشركة لرأس المال المخفض والفائض عن حاجتها.

وبحسب البيانات المالية للشركة انخفض صافي ارباح "اورانج" بعد الضريبة بنسبة 8ر61 بالمئة لتصل الى 1ر16 مليون دينار للعام 2015 مقارنة مع حوالي 1ر42 مليون صافي ارباح الشركة للعام 2014، عازية الانخفاض لزيادة مصاريف الإطفاءات للتكلفة العالية لرسوم الترددات في الاردن، وتكلفة التدني المرتبطة بالشبكة القديمة والتي تم استبدالها بشبكة جديدة، ومصاريف فاتورة الكهرباء، والضرائب المفروضة على الخدمة.

وانخفضت ايرادات "اورانج" في العام 2015 بنسبة 1ر2 بالمئة حيث بلغت الايرادات 8ر337 مليون العام الماضي مقارنة بـ 345 مليون في العام 2014، وجاء هذا الانخفاض بشكل اساسي نتيجة الانخفاض في ايرادات الخلوي المدفوعة مسبقا.

وشهدت قاعدة المشتركين لـ " اورانج" في العام 2015 ارتفاعا بنسبة بلغت 1ر21 بالمئة لتصل الى 84ر4 مليون مشترك في نهاية العام 2015، مقارنة مع 997ر3 مليون مشترك في نهاية العام السابق 2014، وعزت الشركة هذا الارتفاع في اعداد الاشتراكات الى زيادة عدد مشتركي الهاتف الخلوي نتيجة العروض التسويقية المنافسة خاصة بعد اطلاق خدمات الجيل الرابع.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أورانج الأردن توصي بتوزيع 16 مليون دينار أرباحًا أورانج الأردن توصي بتوزيع 16 مليون دينار أرباحًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أورانج الأردن توصي بتوزيع 16 مليون دينار أرباحًا أورانج الأردن توصي بتوزيع 16 مليون دينار أرباحًا



ارتدت إكسسوارت من الفضة وصندلًا أسود بكعب عال

بيلا حديد تتألّق بفستان أسود في حفلة"بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت سلسال باللون الأسود عند فتحة الصدر، وحملت حقيبة صغيرة باللون

GMT 07:11 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen