ارتفاع قيمة مبيعات شركة "بيجو ستروين دى أس" إلى 55 مليار يورو

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ارتفاع قيمة مبيعات شركة "بيجو ستروين دى أس" إلى 55 مليار يورو

شركة بيجو ستروين
باريس - أ.ش.أ

كشف كارلوس تافار رئيس المجموعة الفرنسية للسيارات /بيجو – ستروين/ عن خطته الاستراتيجية الجديدة التى يهدف بها إلى زيادة قيمة المبيعات بنسبة 10% حتى عام 2018، وزيادة سنوية في المتوسط بنسبة 2ر3% حتى عام 2021 لترتفع العائدات بنسبة 15%.

وبلغت قيمة مبيعات الشركة فى العام الماضى 55 مليار يورو، ويأمل رئيس المجموعة أن يحقق قيمة مبيعات تصل إلى 70 مليار يورو، وهو رقم متوسط في قطاع السيارات بعد أن بلغت قيمة مبيعات / فورد / الأمريكية والتى تحتل المركز السادس على مستوى العالم 130 مليار يورو خلال عام 2015.

ومن المخطط أن يستثمر رئيس المجموعة الفرنسية 3 مليارات يورو سنويا فى إطار تصنيع سيارات جديدة ذات تكنولوجيا متنوعة، مثل السيارات الكهربائية والسيارات المتصلة بالانترنت والسيارات الذاتية، مما يجعله ينتج ويسوق 4 ملايين سيارة من الآن وحتى 2021 أي بزيادة مليون سيارة عما طرحه فى 2015 ما يجعله يطرح خلال الست سنوات القادمة 28 موديلا جديدا من السيارات الخاصة منها 4 تعمل بالكهرباء وسبعة تعمل بالكهرباء والبنزين بحيث يمكن إعادة شحنها.

وباعت الشركة الفرنسية 8ر1 مليون سيارة فى أوروبا فى 2015 ، وهو السوق الأول للشركة ويحتل المركز الثانى بعد / فولكس – فاجن / الألمانية.

وقد قامت شركة / بيجو – ستروين / بافتتاح المصنع الرابع لها فى الصين من أجل بيع مليون سيارة فى 2018 مقابل 730 ألف سيارة فى 2015 .. ومن المخطط أن تفتح الشركة مصنعا آخر فى آسيا "ولن يكون فى الصين".

أما فى أمريكا اللاتينية فإن الشركة تريد مضاعفة مبيعاتها لتصل الى 300 ألف وحدة وزيادة أرباحها ثلاثة أضعاف، وفي روسيا التى باعت فيها 12 ألف سيارة فى العام الماضى تهدف للوصول إلى 50 ألف سيارة في 2018، وفي أفريقيا والشرق الأوسط تريد الشركة تسويق 700 ألف سيارة من الآن وحتى 2021 أربعة أضعاف ما باعته فى 2015 وذلك بفضل مصانعها الجديدة فى إيران والمغرب والجزائر وتأمل للوصول الى الهند لبيع 100 ألف سيارة

جدير بالذكر أن شركة / بيجو – ستروين / تفكر في العودة مرة أخرى إلى السوق الأمريكية الذى انسحبت منه منذ 1991 وهى لذلك قررت استثمار حوالى 100 مليون يورو وأن تصل قيمة مبيعاتها من هنا وحتى 2021 إلى حوالى 300 مليون يورو.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع قيمة مبيعات شركة بيجو ستروين دى أس إلى 55 مليار يورو ارتفاع قيمة مبيعات شركة بيجو ستروين دى أس إلى 55 مليار يورو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع قيمة مبيعات شركة بيجو ستروين دى أس إلى 55 مليار يورو ارتفاع قيمة مبيعات شركة بيجو ستروين دى أس إلى 55 مليار يورو



أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

تيفاني هاديش تتحول إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار  وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو" وكان من تصميم

GMT 08:02 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

اتبعي هذه الخطوات لتزيين غرفة طفلك الجديد بسهولة

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية

GMT 08:13 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

أسرار الحصول على دولاب ملابس جديد في 4 خطوات فقط
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen