ارتفاع قيمة مبيعات شركة "بيجو ستروين دى أس" إلى 55 مليار يورو

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ارتفاع قيمة مبيعات شركة "بيجو ستروين دى أس" إلى 55 مليار يورو

شركة بيجو ستروين
باريس - أ.ش.أ

كشف كارلوس تافار رئيس المجموعة الفرنسية للسيارات /بيجو – ستروين/ عن خطته الاستراتيجية الجديدة التى يهدف بها إلى زيادة قيمة المبيعات بنسبة 10% حتى عام 2018، وزيادة سنوية في المتوسط بنسبة 2ر3% حتى عام 2021 لترتفع العائدات بنسبة 15%.

وبلغت قيمة مبيعات الشركة فى العام الماضى 55 مليار يورو، ويأمل رئيس المجموعة أن يحقق قيمة مبيعات تصل إلى 70 مليار يورو، وهو رقم متوسط في قطاع السيارات بعد أن بلغت قيمة مبيعات / فورد / الأمريكية والتى تحتل المركز السادس على مستوى العالم 130 مليار يورو خلال عام 2015.

ومن المخطط أن يستثمر رئيس المجموعة الفرنسية 3 مليارات يورو سنويا فى إطار تصنيع سيارات جديدة ذات تكنولوجيا متنوعة، مثل السيارات الكهربائية والسيارات المتصلة بالانترنت والسيارات الذاتية، مما يجعله ينتج ويسوق 4 ملايين سيارة من الآن وحتى 2021 أي بزيادة مليون سيارة عما طرحه فى 2015 ما يجعله يطرح خلال الست سنوات القادمة 28 موديلا جديدا من السيارات الخاصة منها 4 تعمل بالكهرباء وسبعة تعمل بالكهرباء والبنزين بحيث يمكن إعادة شحنها.

وباعت الشركة الفرنسية 8ر1 مليون سيارة فى أوروبا فى 2015 ، وهو السوق الأول للشركة ويحتل المركز الثانى بعد / فولكس – فاجن / الألمانية.

وقد قامت شركة / بيجو – ستروين / بافتتاح المصنع الرابع لها فى الصين من أجل بيع مليون سيارة فى 2018 مقابل 730 ألف سيارة فى 2015 .. ومن المخطط أن تفتح الشركة مصنعا آخر فى آسيا "ولن يكون فى الصين".

أما فى أمريكا اللاتينية فإن الشركة تريد مضاعفة مبيعاتها لتصل الى 300 ألف وحدة وزيادة أرباحها ثلاثة أضعاف، وفي روسيا التى باعت فيها 12 ألف سيارة فى العام الماضى تهدف للوصول إلى 50 ألف سيارة في 2018، وفي أفريقيا والشرق الأوسط تريد الشركة تسويق 700 ألف سيارة من الآن وحتى 2021 أربعة أضعاف ما باعته فى 2015 وذلك بفضل مصانعها الجديدة فى إيران والمغرب والجزائر وتأمل للوصول الى الهند لبيع 100 ألف سيارة

جدير بالذكر أن شركة / بيجو – ستروين / تفكر في العودة مرة أخرى إلى السوق الأمريكية الذى انسحبت منه منذ 1991 وهى لذلك قررت استثمار حوالى 100 مليون يورو وأن تصل قيمة مبيعاتها من هنا وحتى 2021 إلى حوالى 300 مليون يورو.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- ارتفاع قيمة مبيعات شركة بيجو ستروين دى أس إلى 55 مليار يورو اليمن اليوم- ارتفاع قيمة مبيعات شركة بيجو ستروين دى أس إلى 55 مليار يورو



اليمن اليوم-

قرَّرت الدخول لعالم التمثيل لأول مرَّة من خلال التلفزيون

ريهانا بمعطف ترينتش أخضر وأحذية مموهة في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعادة
فشلت ريهانا في التخفي أثناء تجولها في نيويورك ليلة الإثنين، وذلك لأن ظهور واحد على شاشة التلفزيون كفاية لتصبح معروفًا لدى الجميع. ويبدو أنّ الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا كانت تأمل بأن تتسحب بدون أن يلاحظها أحد أثناء توجهها إلى اجتماع مستحضرات التجميل سيفورا في وقت متأخر من الليل. وقد فضّلت ريهانا أن ترتدي معطف ترينش أخضر ضخم، وأقرنته مع قبعة بيسبول وأحذية تمويه تشبه تلك التي يرتدونها في الجيش. مما لا شك فيه أن نجمة البوب ​​كانت تتطلع إلى إنهاء أعمالها في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من الاندفاع إلى المنزل لتتابع آخر دور تقوم بتمثيله. وقرَّرت ريهانا الدخول إلى عالم التمثيل لأول مرة من خلال التلفزيون، حيث قدَّمت دور ماريون كرين في حلقة ليلة الإثنين من بيتس موتيل. وتقوم بلعب ذلك الدور الشهير الذي لعبته جانيت ليه في عام 1960 في فيلم ألفريد هيتشكوك "سايكو".…
اليمن اليوم- روضة الميهي تتفنن في تصميم مجموعة "سحر الملكات"
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen