"الروابي" تستثمر 80 مليون درهم خلال لزيادة نسبة الإنتاج

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "الروابي" تستثمر 80 مليون درهم خلال لزيادة نسبة الإنتاج

شركة "الروابي للألبان" الإماراتية
دبي – وام

أعلنت شركة "الروابي للألبان" الإماراتية ـ ومقرها دبي ـ اليوم أنها تخطط لاستثمار نحو /80/ مليون درهم خلال العام الحالي لتعزيز قدرتها الإنتاجية والدخول في أسواق جديدة والتصدير إلى مناطق مختلفة.

وقال عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة الروابي للألبان في مؤتمر صحافي حضره الدكتور أحمد التيجاني الرئيس التنفيذي للشركة اليوم إن الروابي للألبان استثمرت في بنيتها التحتية لتطوير المخازن المبردة نحو /25/ مليون درهم في العام الماضي.

وأضاف إن الشركة حققت نموا في العام الماضي وصل نسبته إلى /15/ في المائة مقارنة بمتوسط نمو عالمي في هذه الصناعة يبلغ نسبته سبعة في المائة وهونتيجة الابتكار والتفكير الاستراتيجي والاستثمار التدريجي على مر السنوات السابقة.

وشدد العويس على أن لدى الشركة طموحا في أن تكون علامتها التجارية متواجدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام /2020/ مع تواجدها في الأسواق الرئيسة في جميع أنحاء المنطقة.

وأشار إلى أن الشركة ستزيد من عدد المحال التجارية في كثير من المناطق المركزية لتسهيل عملية التوريد وزيادة الإنتاجية إلى جانب إضافة منشأة جديدة وحديثة ستساعد على زيادة نسبة انتاج الشركة الحالي من /30/ في المائة إلى /70/ في المائة حيث تنتج حاليا /175/ ألف لتر من منتجات العصائر الطازجة و/300/ ألف لتر من منتجات الألبان.

وذكر العويس أن الشركة تتطلع خلال العام الحالي إلى تعزيز محفظتها مع مجموعة منتجات ذات قيمة مضافة لمعالجة المخاوف المرتبطة بنمط الحياة الرئيسة في مجتمعنا مثل السمنة وارتفاع ضغط الدم والسكري ونقص فيتامين / د / .

ونوه إلى أن الشركة تتوسع حالي في إنتاج مجموعة العصائر الفيتامينية لديها وتعمل على خفض نسبة السكر في عصير الفاكهة من دون المساس بالطعم وفي فئة منتجات الألبان تسعى الروابي لتقديم مجموعة من الأجبان والتوسع في فئات جديدة بما في ذلك الآيس كريم.

وبين الدكتور التيجاني أن الشركة تستهدف التواجد في جميع دول مجلس التعاون الخليجي الست الأعضاء خلال السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة وستزيد من تواجدها في عدد من البلدان الأفريقية بهدف مضاعفة مبيعاتها بحلول عام /2020/ والوصول إلى قاعدة عملاء بأكثر من /15/ ألف محل تجاري مقارنة بحوالي /12/ ألفا و/500/ محل حاليا.

وأكد أن الروابي ستواصل إضافة أسواق جديدة للتصدير حيث أن الشركة لديها خطط لدخول البحرين خلال العام الحالي في حين أن عمليات الشركة الرئيسة تتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوزع منتجاتها في الكويت وسلطنة عمان وقطر وتصدر منتجاتها إلى العراق وليبيا والسودان واليمن.

ولفت التيجاني إلى أن الشركة تقوم حاليا بدراسة جدوى لإنشاء نشاط تجاري في المملكة العربية السعودية كما أنها في مرحلة التخطيط ودراسة جدوى لإنشاء مزرعة جديدة في أبوظبي .. كما تتطلع إلى النمو في زراعة أعلاف البرسيم في شركتها في السودان للسيطرة على تكاليف التغذية.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الروابي تستثمر 80 مليون درهم خلال لزيادة نسبة الإنتاج اليمن اليوم- الروابي تستثمر 80 مليون درهم خلال لزيادة نسبة الإنتاج



اليمن اليوم-

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول تؤكد أن ابتعادها عن الشمس سرّ نقاء بشرتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني.   وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الروابي تستثمر 80 مليون درهم خلال لزيادة نسبة الإنتاج اليمن اليوم- الروابي تستثمر 80 مليون درهم خلال لزيادة نسبة الإنتاج



GMT 03:22 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

6 نصائح لتتمتعي بمظهر باريسي راقٍ خلال الصيف
اليمن اليوم- 6 نصائح لتتمتعي بمظهر باريسي راقٍ خلال الصيف

GMT 04:53 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

الرئيس ترامب يخطط لحملة إعادة انتخابه من جديد
اليمن اليوم- الرئيس ترامب يخطط لحملة إعادة انتخابه من جديد

GMT 00:18 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تؤكد أن "كفر دلهاب" أرهقها كثيرًا

GMT 00:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف كائنات غريبة على أعماق سحيقة في أستراليا

GMT 09:23 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا بالمباني المنحوتة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen