الشركة الإماراتية للتطوير والاستثمار السياحي تعرض احدث مشاريعها العقارية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الشركة الإماراتية للتطوير والاستثمار السياحي  تعرض احدث مشاريعها العقارية

المشروع التطويري السكني الجديد في جزيرة السعديات
أبوظبي - وام

أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي اليوم عزمها إطلاق منطقة /لجونز السعديات/ المشروع التطويري السكني الجديد في جزيرة السعديات خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2016 الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من 12 الى 14 ابريل الجاري.

وتتميز منطقة لجونز السعديات المستوحاة من الطبيعة والممتدة على مساحة 6 ملايين متر مربعة باحتضانها وحدات سكنية فاخرة ومنتزهات وبحيرات واسعة، ومرافق متنوعة منها مسارات مخصصة للمشي والركض، وأخرى للدراجات، ومسارات مخصصة لركوب الخيل ستشكل إضافة نوعية إلى محفظة الشركة العقارية.

وقال معالي علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي " نحن مسرورن بالمشاركة مجدداً في معرض سيتي سكيب أبوظبي لهذا العام والذي يتيح لنا تسليط الضوء على محفظة مشاريع الشركة المتنامية لا سيما السكنية منها والتي تتيح لنا جذب المستثمرين والملاّك المحتملين .. ونتوقع هذا العام زيادة الطلب على مشاريعنا الاستثمارية التي سوف تتعزز مع إطلاق أحدث مشاريعنا وهو منطقة "لجونز السعديات" التي سنعلن عنها خلال هذا الحدث العقاري المهم".

وخلال فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي لهذا العام سيحظى زوار جناح الشركة بفرصة التعرف على أحدث المشاريع التطويرية التي تضم عدداً من المرافق السكنية الراقية في كل من أبوظبي وجزيرة السعديات التي باتت اليوم وجهة للمقيمين والمستثمرين والسياح.. كما سيحظى المستثمرون والملاّك المحتملين بفرصة التسجيل للمشاركة في المرحلة الأولى من عمليات البيع لمشروع لجونز السعديات.

وسيشكل الحدث فرصة للزوار للحصول على معلومات مستكملة عن المشاريع التطويرية الأخرى الجارية حالياً في السعديات وأبرزها متحف اللوفر أبوظبي الذي ينتظر العالم إنجازه.. كما سيتعرّف زوار جناح الشركة على متحف اللوفر أبوظبي الشهير بقبته المميزة التي تتيح للضوء بالمرور من خلالها بما يُعرف بتأثير "شعاع النور".

وأضاف المنصوري انه منذ إصدار قانون تنظيم القطاع العقاري الجديد رحبت شركة التطوير والاستثمار السياحي بالقواعد والأنظمة المعمول بها في هذا القانون ودعت إلى تطبيقه لدوره في حماية مصالح جميع العاملين في هذا القطاع الحيوي الهام من مستثمرين ومطورين. ومن المؤكد أن يسهم القانون الجديد في دفع عجلة القطاع العقاري نظراً لتعزيزه الشفافية والثقة بالسوق العقارية وزيادة أعداد المستثمرين سواء من الإمارات والمنطقة والعالم أجمع.

ولقد باتت جزيرة السعديات اليوم وجهة جاذبة لاحتضانها مجموعة متنوعة من المعالم الثقافية والمرافق الترفيهية والمراكز السياحية فضلاً عن المجمعات السكنية التي توفر أسلوب حياة رغيد من خلال مزيج متآلف ومتناسق من الفلل ومنازل تاونهاوس الفاخرة والشقق الراقية والمنتشرة جميعها بشكل أخاذ في منطقة شاطئ السعديات.

وتتميز جميع المجمعات السكنية في السعديات بموقعها القريب من مجموعة من المنتجعات العالمية من فئة الخمس نجوم، منها منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، وفندق بارك حياة أبوظبي. كما تضم الجزيرة مرافق ترفيهية ورياضية أبرزها نادي جولف شاطئ السعديات، ونادي شاطئ السعديات وكذلك متحف "اللوفر أبوظبي"الذي ينتظر العالم إنجازه، مما يجعلها العنوان الأمثل للسكن والزيارة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الشركة الإماراتية للتطوير والاستثمار السياحي  تعرض احدث مشاريعها العقارية اليمن اليوم- الشركة الإماراتية للتطوير والاستثمار السياحي  تعرض احدث مشاريعها العقارية



اليمن اليوم-

قرَّرت الدخول لعالم التمثيل لأول مرَّة من خلال التلفزيون

ريهانا بمعطف ترينتش أخضر وأحذية مموهة في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعادة
فشلت ريهانا في التخفي أثناء تجولها في نيويورك ليلة الإثنين، وذلك لأن ظهور واحد على شاشة التلفزيون كفاية لتصبح معروفًا لدى الجميع. ويبدو أنّ الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا كانت تأمل بأن تتسحب بدون أن يلاحظها أحد أثناء توجهها إلى اجتماع مستحضرات التجميل سيفورا في وقت متأخر من الليل. وقد فضّلت ريهانا أن ترتدي معطف ترينش أخضر ضخم، وأقرنته مع قبعة بيسبول وأحذية تمويه تشبه تلك التي يرتدونها في الجيش. مما لا شك فيه أن نجمة البوب ​​كانت تتطلع إلى إنهاء أعمالها في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من الاندفاع إلى المنزل لتتابع آخر دور تقوم بتمثيله. وقرَّرت ريهانا الدخول إلى عالم التمثيل لأول مرة من خلال التلفزيون، حيث قدَّمت دور ماريون كرين في حلقة ليلة الإثنين من بيتس موتيل. وتقوم بلعب ذلك الدور الشهير الذي لعبته جانيت ليه في عام 1960 في فيلم ألفريد هيتشكوك "سايكو".…
اليمن اليوم- روضة الميهي تتفنن في تصميم مجموعة "سحر الملكات"
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen