آخر تحديث GMT 03:00:30
اليمن اليوم-

"اينوك" تطرح نظام بيع الوقود بالتجزئة " في أي بي "

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "اينوك" تطرح نظام بيع الوقود بالتجزئة " في أي بي "

تطوير نظام شركة اينوك
دبي - وام

 وسعت شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" ـ ومقرها دبي ـ نطاق استخدام نظامها المتطور لبيع الوقود بالتجزئة القائم على تحديد هوية المركبات "ViP" عبر تقنية تحديد الهوية بموجات الراديو / RFID / ليشمل جميع المتعاملين من فئة "الأفراد" من خلال شبكة محطات خدمة "اينوك" / "ايبكو" المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتجعل من عملية التزود بالوقود تجربة سهلة وسريعة وأكثر أمانا في إطار التزامها الراسخ بدعم وتحقيق أهداف مبادرة حكومة دبي "دبي الذكية".

ويعمل نظام "ViP" بشكل آلي من دون الحاجة إلى استخدام النقود أو بطاقات أو إيصالات عند الدفع للتزود بالوقود في محطات خدمة "اينوك" / "ايبكو" إذ لم يعد يتعين على أصحاب المركبات سوى التوجه إلى أي من هذه المحطات لتعبئة الوقود بمساعدة موظف الخدمة ومن ثم المغادرة.

ويستخدم نظام "ViP" ـ الذي يشكل جزءا من منصة "اينوك" الموحدة الجديدة "اينوك باي" /ENOCPay / تكنولوجيا حديثة تعتمد على شريحة إلكترونية مشفرة، توفر أعلى مستويات الحماية والآمان يتم تركيبها بجوار خزانات وقود المركبات مما يسمح لفوهة مضخة الوقود بالتعرف أوتوماتيكيا على خيارات التزود بالوقود التي قام السائق بتحديدها مسبقا وبعد القيام بهذه الخطوة يتمكن النظام من حساب ثمن كمية الوقود التي تم تعبئتها وخصم النقود من حساب العميل أوتوماتيكيا.

وتساهم هذه الخدمة المبتكرة في تسريع عملية التزود بالوقود حيث لم يعد يتعين على الأفراد الانتظار من أجل القيام بعملية الدفع كما أنها تساعد المتعاملين على إدارة حساباتهم بشكل أفضل مما يساعدهم أيضا على تحديد الميزانيات اللازمة لكل عملية تعبئة.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك" إن لدى المجموعة رؤية واستراتيجيات واضحة تسعى من خلالها لتأمين احتياجات دبي من الطاقة ولتحقيق أعلى مستوى رضا ممكنة للمتعاملين.

وأضاف إن "اينوك" تتبنى الإبتكارات وتتميز بقدرتها على توفير أحدث الحلول والتقنيات لجميع العملاء بهدف دعم استراتيجياتها الرامية إلى تقديم خدمات متميزة لجميع المتعاملين وتعزيز نسبة رضاهم بشكل متواصل.

ويستخدم نظام "ViP" ترددات الراديو لتسجيل تفاصيل عملية الشراء ضمن قاعدة بيانات آمنة ومضمونة في "اينوك" تقوم بحساب جميع المؤشرات المرتبطة بحساب العميل.

و يمكن شراء شريحة الـ "ViP" الذكية وتركيبها على المركبة والبدء باستخدامها على الفور وتبلغ شريحة "ViP" /250/ درهما للوحدة ويمكن للعملاء إضافة أي عدد من المركبات الخاصة لحساب الـ "ViP" الواحد مما يتيح للعائلات كبيرة العدد أو الأفراد أصحاب المركبات المتعددة من إدارة ميزانياتهم لتعبئة الوقود بشكل أفضل وأكثر كفاءة.

و تتضمن الوثائق المطلوبة للتسجيل في نظام "ViP" بطاقة الهوية الإماراتية بالنسبة للمقيمين وصورة عن جواز السفر للزوار وبطاقة تسجيل المركبة.

و عقب كل عملية تعبئة للوقود بنظام "ViP" يتلقى العملاء رسالة نصية قصيرة عبر الهاتف "SMS" ورسالة أخرى عبر البريد الالكتروني بالمبلغ المخصوم والرصيد المتبقي في حساباتهم.

و سيتمكن المتعاملون المسجلون في هذه الخدمة من الدخول إلى بوابة الكترونية خاصة للإطلاع على بياناتهم وإدارة ميزانيات الوقود وإعادة تعبئة الرصيد عبر الدفع نقدا أو بالبطاقة وذلك في جميع متاجر "زووم" في محطات الخدمة.

و تعتزم "اينوك " إطلاق تطبيق "اينوك باي" "ENOCPay" على الهاتف المتحرك والذي سيضم جميع طرق الدفع الحالية والمستقبلية في واجهة تطبيقات واحدة.

ومن المتوقع أن يتوفر التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظامي التشغيل "آي أو إس" "iOS" و"آندرويد" "Android" بحلول الربع الأخير من 2016.

وتوفر منصة " إينوك باي" "ENOCPay" خدمات الدفع الإلكترونية من دون إستخدام البطاقات أو الدفع النقدي بهدف تعزيز تجربة العملاء وتشمل هذه المنصة خدمات نظام "اينوك" المتطورة لبيع الوقود بالتجزئة والقائمة على تحديد هوية المركبات "ViP" للعملاء من الشركات والمؤسسات التي تم إطلاقها في عام /2014/ وخدمات "إينوك" للدفع بالهواتف الذكية من خلال شراكتها مع "بيم واليت" Beam Wallet تطبيق المحفظة المالية للهواتف المتحركة الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى السماح للمتعاملين بإستخدام تطبيق "الدرهم الإلكتروني" من وزارة المالية في الإمارات العربية المتحدة على الهواتف المتحركة

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اينوك تطرح نظام بيع الوقود بالتجزئة  في أي بي اينوك تطرح نظام بيع الوقود بالتجزئة  في أي بي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اينوك تطرح نظام بيع الوقود بالتجزئة  في أي بي اينوك تطرح نظام بيع الوقود بالتجزئة  في أي بي



ارتدت إكسسوارت من الفضة وصندلًا أسود بكعب عال

بيلا حديد تتألّق بفستان أسود في حفلة"بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت سلسال باللون الأسود عند فتحة الصدر، وحملت حقيبة صغيرة باللون

GMT 07:11 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen