آخر تحديث GMT 04:09:45
اليمن اليوم-

تراجع أرباح شركة" مكة للإنشاء والتعمير" 4.89%

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تراجع أرباح شركة" مكة للإنشاء والتعمير" 4.89%

شركة" مكة للإنشاء والتعمير"
الرياض - واس

تراجعت صافي أرباح شركة مكة للإنشاء والتعمير السنوية بنسبة 4.89% لتبلغ 311 مليون ريال في العام 2015م مقارنة بذات الفترة من العام 2014م.

وأوضحت الشركة في إعلان نتائجها المالية الذي نشرته على موقع شركة السوق المالية "تداول" الذي يعد أولى النتائج المالية المعلنة خلال العام المالي الحالي 2016م أن أرباح العام 2015م بلغت 311 مليون ريال مقابل 327 مليون ريال في العام 2014م ،لتتراجع بذلك ربحية السهم خلال الفترة إلى 1.88 ريال مقابل 1.98 ريال.

وعزت الشركة ذلك إلى زيادة مصاريف تشغيل فندق وأبراج مكة هيلتون مقارنةً بالفترة المماثلة من العام السابق بسبب رد مخصص ديون مشكوك في تحصيلها تم تخفيضه من مصاريف العام السابق، وتطبيق نظام الحد الأدنى للأجور للموظفين، وزيادة المصاريف العمومية والإدارية بسبب إثبات صرف مكافأة لموظفي الفندق والأبراج.

وعلى إثر هذه النتائج أوصى مجلس إدارة الشركة بتوزيع أكثر من 412 مليون ريال كأرباح نقدية على مساهمي الشركة عن عن السنة المالية المنتهية في 30/4/1437 هـ بواقع 2.5 ريال للسهم تمثل 25% من القيمة الأسمية للسهم.

وقالت الشركة إن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين لدى (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة للمساهمين التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تراجع أرباح شركة مكة للإنشاء والتعمير 489 تراجع أرباح شركة مكة للإنشاء والتعمير 489



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تراجع أرباح شركة مكة للإنشاء والتعمير 489 تراجع أرباح شركة مكة للإنشاء والتعمير 489



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

جينر تُظهر تألّقها بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. أقــــــرأ أيــضًأ : كيندال جينر أنيقة خلال حضورها "أسبوع باريس" وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 22:52 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
اليمن اليوم- وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 04:35 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

نجلاء بدر تُنهي تصوير 75% من مسلسل "أبوجبل"

GMT 20:28 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

عروس كوبية تبيع زوجها وتوافق على عرض مغر

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي

GMT 16:51 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen