تراجع أرباح شركة" مكة للإنشاء والتعمير" 4.89%

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تراجع أرباح شركة" مكة للإنشاء والتعمير" 4.89%

شركة" مكة للإنشاء والتعمير"
الرياض - واس

تراجعت صافي أرباح شركة مكة للإنشاء والتعمير السنوية بنسبة 4.89% لتبلغ 311 مليون ريال في العام 2015م مقارنة بذات الفترة من العام 2014م.

وأوضحت الشركة في إعلان نتائجها المالية الذي نشرته على موقع شركة السوق المالية "تداول" الذي يعد أولى النتائج المالية المعلنة خلال العام المالي الحالي 2016م أن أرباح العام 2015م بلغت 311 مليون ريال مقابل 327 مليون ريال في العام 2014م ،لتتراجع بذلك ربحية السهم خلال الفترة إلى 1.88 ريال مقابل 1.98 ريال.

وعزت الشركة ذلك إلى زيادة مصاريف تشغيل فندق وأبراج مكة هيلتون مقارنةً بالفترة المماثلة من العام السابق بسبب رد مخصص ديون مشكوك في تحصيلها تم تخفيضه من مصاريف العام السابق، وتطبيق نظام الحد الأدنى للأجور للموظفين، وزيادة المصاريف العمومية والإدارية بسبب إثبات صرف مكافأة لموظفي الفندق والأبراج.

وعلى إثر هذه النتائج أوصى مجلس إدارة الشركة بتوزيع أكثر من 412 مليون ريال كأرباح نقدية على مساهمي الشركة عن عن السنة المالية المنتهية في 30/4/1437 هـ بواقع 2.5 ريال للسهم تمثل 25% من القيمة الأسمية للسهم.

وقالت الشركة إن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين لدى (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة للمساهمين التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- تراجع أرباح شركة مكة للإنشاء والتعمير 489 اليمن اليوم- تراجع أرباح شركة مكة للإنشاء والتعمير 489



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen