قوات الجيش الوطني تستكمل السيطرة على تبة الكربة بمديرية حيفان غرب مدنية تعز جنوب اليمن مليشيا الحوثي وصالح تقصف بصواريخ الكاتيوشا قرى ومناطق المواطنين في منطقة الحبج بمديرية الزاهر، بمحافطة البيضاء وسط اليمنمليشيا الحوثي وصالح تقصف بصواريخ الكاتيوشا قرى ومناطق المواطنين في منطقة الحبج بمديرية الزاهر، بمحافطة البيضاء وسط اليمن غارات جوية لطيران التحالف العربي تستهدف تعزيزات لمليشيا الحوثي وصالح بمديرية صرواح غرب محافظة مأرب شرقي اليمن غارات جوية لطيران التحالف العربي تستهدف مواقع مليشيا الحوثي وصالح، بمديرية عبس في محافظة حجة شمال اليمن الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد زار روسيا أمس الإثنين وعقد مباحثات مع الرئيس بوتن الرئيس الروسي أكد خلال استقباله الرئيس بشار الأسد في سوتشي على أهمية توقيت هذه الزيارة لزيادة التنسيق بين الجانبين وإجراء مشاورات إضافية والاستماع إلى تقييم القيادة السورية للوضع الراهن في سورية وشكل الخطوات القادمة وتصورها للعملية السياسية ودور الأمم الم محافظ عدن جنوبي اليمن عبدالعزيز المفلحي ينفي التراجع عن تقديم الاستقالة من ادارة المحافظة مقتل لاعبي المنتخب الوطني السوري "ضياء الدين بدر ومحمد خانجي" الولايات المتحدة الآميركية تصنف كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب رياض حجاب يعلن استقالته من رئاسة الهيئة العليا للمفاوضات
أخر الأخبار

"دبي القابضة" تعلن عن تغييرات قيادية رئيسية في المجموعات التابعة لها

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "دبي القابضة" تعلن عن تغييرات قيادية رئيسية في المجموعات التابعة لها

"دبي القابضة" تعلن عن تغييرات قيادية رئيسية في المجموعات التابعة لها
دبي - وام

 أعلنت "دبي القابضة " اليوم عن تغييرات وتعيينات قيادية رئيسية في المجموعات التابعة لها .

فقد تم ترقية الدكتورة أمينة الرستماني رئيسا لمجلس إدارة المجمعات الإبداعية "تيكوم " للإشراف الاستراتيجي على قيادة مرحلة جديدة من التطوير في 10 مدن تخصصية في التجارة والإبداع والإعلام والتعليم والصناعة والتكنولوجيا وعلوم الحياة ضمن دبي القابضة.

كما أعلنت دبي القابضة إضافة مجموعة جديدة لأعمالها تحت مسمى " مجمعات الترفيه العائلي والإعلام الجديد" لإدارة مشاريع بقيمة 10 مليارات خلال خمس سنوات وذلك برئاسة محمد الملا .

وستضم المجموعة الجديدة مشاريع مثل القرية العالمية والمجموعة الإعلامية العربية وكافة مشاريع ووجهات الترفيه العائلي الحالية في دبي القابضة بالإضافة لتنفيذ خطة استراتيجية لتطوير وجهات عائلية جديدة خلال الفترة القادمة وبناء مجمعات انتاج عالمية خاصة بالإعلام الجديد.

كما تضمنت التغييرات تعيين السيدة عائشة علي سلطان رئيسا تنفيذيا للمجمعات الإبداعية تيكوم لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الجديدة للمجموعة.

وأكد معالي محمد عبدالله القرقاوي رئيس دبي القابضة بمناسبة الإعلان عن هذه التغييرات أن " دبي القابضة عملت منذ تأسيسها على بناء منظومة متكاملة لإعداد طاقات وكوادر وطنية قادرة على قيادة موجات من التغيير والتجديد في أعمال المجموعة موضحا أن لدى دبي القابضة مخزوان كبيرا من الطاقات المواطنة القادرة على إطلاق مشاريع متفردة تدعم الاقتصاد الوطني" .

وأضاف معالي القرقاوي : " تأتي التغييرات الجديدة استعدادا لمرحلة جديدة في أعمالها خلال الفترة القادمة تتضمن تعزيز نسب النمو في القطاعات الحالية وإضافة قطاعات جديدة وتعزيز الاستثمارات في قطاعات معرفية متنوعة تسهم في دعم الاقتصاد الوطني وتحافظ على نسب دخل قوية خلال السنوات القادمة ".

وقال معالي القرقاوي إن" دبي القابضة حققت نموا في أرباحها بلغ 25% خلال العام المنصرم لتصل لأكثر من 5 مليارات درهم ولدينا خطط للحفاظ على نسب نمو أرباح مرتفعة خلال السنوات الخمس القادمة.. وسنعمل على ضم قطاعات جديدة لأعمالنا للتكيف مع متغيرات الاقتصاد العالمي ولتحقيق هدفنا بالوصول بالأرباح إلى أرباحنا خلال السنوات الأربع القادمة إلى 10 مليارات درهم ودعم اقتصادنا الوطني بأكثر من 100 ألف متخصص في مجالات الابتكار والمعرفة والإبداع".

وتدير "دبي القابضة" أعمالها في 24 دولة حول العالم من خلال ثلاث مجموعات رائدة تضم بالإضافة إلى مجموعة تيكوم ومجموعة دبي للعقارات، مجموعة جميرا والتي تتولى تشغيل محفظة فاخرة من الفنادق والمنتجعات السياحية العالمية.

وستعمل "مجمعات الترفيه العائلي والإعلام الجديد" برئاسة محمد الملا على إدارة كافة وجهات الترفيه العائلي الحالية والعمل على إطلاق وجهات جديدة خلال الفترة القادمة وقيادة خطط جديدة لبناء مجمعات انتاج عالمية متخصصة في الإعلام الجديد لترسيخ دبي محطة عالمية في الانتاج الرقمي بكافة اللغات ولكل الثقافات .

وشغلت الدكتوة أمينة الرستماني رئيس مجلس إدارة المجمعات الإبداعية "تيكوم منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة منذ العام 2005 وأثبتت جدارة كبيرة في إدارة وتطوير مجمعات إبداعية تضم اليوم أكثر من 70 ألف متخصص في عدة مجالات مثل تكنولوجيا المعلومات، الاتصالات، الإعلام، التعليم، العلوم، قطاعات التصنيع، النقل والإمداد، والتجارة والتقنية وعلوم الحياة.

وتشغل الدكتورة أمينة أيضا عضوية مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام ومجلس مؤسسة دبي للإعلام وذلك تقديرا لدورها كأحد الأقطاب المؤثرة في حقل العمل الإعلامي المحلي حيث تولت الإشراف على 3 من أكبر المشروعات الإعلامية بالدولة وهي مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للاستوديوهات والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي.

وقد درست الرستماني الهندسة الكهربائية في جامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية وحصلت هناك أيضا على درجتي الماجستير والدكتوراه في التخصص ذاته.

في حين تولى محمد الملا الرئيس التنفيذي لمجمعات الترفيه العائلي والإعلام الجديد سابقا إدارة المجموعة الإعلامية العربية وأشرف على تطوير استراتيجيات وخطط تعتمد التركيز على العملاء وتطلعاتهم من أجل قيادة المجموعة نحو المزيد من النمو وتعزيز مكانتها في السوق من خلال الابتكار في قطاع الترفيه.

كان " محمد الملا " قد انضم إلى المجموعة الإعلامية العربية عام 2008 ليقود جميع جوانب المجموعة التي تتكون من ثلاث وحدات رئيسية هي القرية العالمية وشبكة الإذاعة العربية وشركة دن إيفينتس.

وقبل انضمامه إلى المجموعة الإعلامية العربية، شغل محمد الملا عدة مناصب قيادية داخل شركة تيكوم للاستثمارات بين عامي 2001 و 2008، بما في ذلك المدير التنفيذي لمدينة دبي للإعلام وكان له دور كبير في تعزيز مكانتها عالميا من خلال جذب مؤسسات إعلامية عالمية بارزة إلى المنطقة.

وتتضمن التغييرات تعيين عائشة علي سلطان في منصب الرئيس التنفيذي للمجمعات الإبداعية "تيكوم" وشغلت منصب عضو مستقل في مجلس إدارة المجموعة منذ 2012، قادمة من شركة "موانئ دبي العالمية" وعملت لأكثر من 12 عاما في منصب مديرة الإدارة الاستراتيجية.

وقبل انضمامها إلى "موانئ دبي العالمية" عملت عائشة سلطان مع مجموعة "بي ايه للاستشارات" في المملكة المتحدة وفرنسا.. وتحمل عائشة سلطان درجة الماجستير من جامعة ساوثهامبتون - المملكة المتحدة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي القابضة تعلن عن تغييرات قيادية رئيسية في المجموعات التابعة لها دبي القابضة تعلن عن تغييرات قيادية رئيسية في المجموعات التابعة لها



GMT 07:20 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"مصر للطيران" تحصل على 24 طائرة من "بومباردييه" الكندية

GMT 11:06 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

طيران "إيبيريا" تبدأ العمل بنظام الإدارة الجديد ARMS V2.5

GMT 10:40 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تراجع أرباح شركة ديزني الأميركية في الربع الثالث

GMT 15:49 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

60 سفينة تعبر قناة السويس بحمولات 3.8 مليون طن

GMT 14:37 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

تجميد 1200 حساب مصرفي في إطار مكافحة الفساد في السعودية

GMT 19:23 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

" أورنج مصر "زيادة رأس مال الشركة المرخص به إلى 20 مليار جنيه

GMT 11:56 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المصرية للاتصالات توقع اتفاقية تعاون مع سوق دوت كوم
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي القابضة تعلن عن تغييرات قيادية رئيسية في المجموعات التابعة لها دبي القابضة تعلن عن تغييرات قيادية رئيسية في المجموعات التابعة لها



خلال حفلة توزيع جوائز الموسيقى الأميركية الـ45 لـ 2017

النجمة الأميركية هايدي كلوم تسرق الأضواء بفستان جرئ

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت النجمة الأميركية الشهيرة وعارضة الأزياء، هايدي كلوم، في إطلالة مثيرة خطفت بها أنظار المصورين والجماهير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية "AMAs" الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس مساء  الأحد، حيث ارتدت النجمة البالغة من العمر 44 عامًا، فستانًا مثيرًا طويلًا وعاري الظهر باللون الوردي والرمادي اللامع، كما يتميز بفتحة كبيرة من الأمام كشفت عن أجزاء من جسدها، وانتعلت صندلًا باللون الكريمي ذو كعب أضاف إليها بعض السنتيمترات.   وتركت كلوم، شعرها الأشقر منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم بلمسات من أحمر الشفاة الوردي وظل العيون الدخاني، ولم تضيف سوى القليل من الاكسسوارات التي تتمثل في خاتمين لامعين بأصابعها، فيما حضر حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية لعام 2017 في دورته الـ45، الذي عقد على مسرح "مايكروسوفت" في لوس أنجلوس، كوكبة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء في الولايات المتحدة والعالم. وتم اختيار

GMT 08:22 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

عز الدين عليا التونسي الذي جدد عالم الموضة بإبداع فريد
اليمن اليوم- عز الدين عليا التونسي الذي جدد عالم الموضة بإبداع فريد

GMT 07:44 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة بالي وجولة لن تنساها في "جنة الله على الأرض"
اليمن اليوم- جزيرة بالي وجولة لن تنساها في "جنة الله على الأرض"

GMT 08:33 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

خمس مدن أسترالية مثالية للسكن بعد ارتفاع أسعار المنازل
اليمن اليوم- خمس مدن أسترالية مثالية للسكن بعد ارتفاع أسعار المنازل

GMT 02:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

اتهامات جديدة لـ"كلينتون" بسوء السلوك الجنسي من 4 سيدات
اليمن اليوم- اتهامات جديدة لـ"كلينتون" بسوء السلوك الجنسي من 4 سيدات

GMT 02:59 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تنظيم "داعش" يهدد بابا الفاتيكان بهجوم في عيد الميلاد
اليمن اليوم- تنظيم "داعش" يهدد بابا الفاتيكان بهجوم في عيد الميلاد

GMT 07:16 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الطلاب يقاطعون الامتحانات ردًا على تشبث موغابي بالحكم
اليمن اليوم- الطلاب يقاطعون الامتحانات ردًا على تشبث موغابي بالحكم

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أم بريطانية في سجون إيران تؤكد عدم قدرتها على انتظار حل الأزمة
اليمن اليوم- أم بريطانية في سجون إيران تؤكد عدم قدرتها على انتظار حل الأزمة

GMT 03:15 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حث يعلن أنّ الحيوانات تموت بسبب أمراض يمكن الوقاية منها
اليمن اليوم- حث يعلن أنّ الحيوانات تموت بسبب أمراض يمكن الوقاية منها

GMT 01:20 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة التعامل مع الزوجات من خلال الأبراج الفلكية
اليمن اليوم- طريقة التعامل مع الزوجات من خلال الأبراج الفلكية

GMT 05:37 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"فولفو" تتعاقد مع "أوبر" لتصنيع سيارات ذاتية القيادة
اليمن اليوم- "فولفو" تتعاقد مع "أوبر" لتصنيع سيارات ذاتية القيادة

GMT 06:45 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن مميّزات سيارة "فولكس فاغن GTI" الرائعة
اليمن اليوم- الكشف عن مميّزات سيارة "فولكس فاغن GTI" الرائعة

GMT 03:07 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

منى عبد الغني تكشف عن دورها في مسلسل "أفراح إبليس 2"
اليمن اليوم- منى عبد الغني تكشف عن دورها في مسلسل "أفراح إبليس 2"

GMT 05:22 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء يكتشفون قدرة السناجب على مساعدة مرضى السكتة الدماغية
اليمن اليوم- علماء يكتشفون قدرة السناجب على مساعدة مرضى السكتة الدماغية

GMT 03:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان مطاوع سعيدة لتكريم والدها في مهرجان شرم الشيخ

GMT 05:11 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طالبة هندية تحصد لقب ملكة جمال العالم في الصين لـ2017

GMT 05:52 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

"بوميلاتو" تحتفل بذكرى ميلادها الـ50 بمجوهرات فريدة

GMT 07:02 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

بحث يعلن عن اختبار دم لتحديد الإصابة بسرطان الأمعاء

GMT 06:52 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة "تبليسي" الجورجية لتجربة فريدة ومتكاملة للسفر

GMT 03:25 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الخريطة الفلكية تكشف عن أحداث عالمية توقظ الضمائر

GMT 10:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شكاوى العملاء تلاحق "غالاكسي اس 8" وتورط "سامسونغ"

GMT 05:42 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

قطع مجوهرات لوي فيتون الراقية تأخذ من أجل صناعتها 12 شهرًا
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen