"ديافرم الشرق الأوسط" تستضيف جولة تعريفية للرعاية الكلوية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "ديافرم الشرق الأوسط" تستضيف جولة تعريفية للرعاية الكلوية

ديافرم الشرق الأوسط
جدة – مصر اليوم

دعت ديافرم الشرق الأوسط، إحدى الشركات الرائدة عالميا في توفير الرعاية الكلوية، بمناسبة اليوم العالمي للكلى، عددًا من ممثلي وسائل الإعلام للقيام بجولة في إحدى عياداتها في جدة، بهدف تزويدهم بلمحة شاملة لمختلف القضايا المحيطة برعاية الكلى، كما أتيحت لهم فرصة التواصل مع عدد من الخبراء والمرضى.

وتمحورت الجولة بقيادة المدير العام لشركة ديافرم زياد كابلي، حول صحة الكلى وسلطت الضوء على أهمية اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن لمرضى الغسيل الكلوي، وتجنب الإصابة بأمراض الكلى المزمنة. 

وأعلن كابلي "أن تعاوننا مع وزارة الصحة السعودية يتيح لنا تعزيز الطرق العلاجية، وبالتالي تحقيق فائدة أكبر وبعيدة المدى لمرضى الكلى في المملكة، كما يضمن للسعوديين الاستفادة من أحدث التقنيات العلاجية المتطورة".

وأوضح المدير الطبي في ديافرم، الدكتور سعيد الغامدي، أن مرض الكلى المزمن يعد من الحالات الخطرة، لذلك فإننا نقدم أحدث التقنيات العلاجية وطرق الرعاية المتخصصة في ظل التزامنا بصحة المرضى.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- ديافرم الشرق الأوسط تستضيف جولة تعريفية للرعاية الكلوية اليمن اليوم- ديافرم الشرق الأوسط تستضيف جولة تعريفية للرعاية الكلوية



اليمن اليوم-

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو رائعة في فستان أنيق من الصوف

نيويورك- مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen