عمومية الواحة كابيتال تقر توزيع أرباح نقدية بنسبة 20%

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- عمومية الواحة كابيتال تقر توزيع أرباح نقدية بنسبة 20%

شركة الواحة كابيتال
أبوظبي- وام

أقرت الجمعية العمومية لشركة الواحة كابيتال خلال اجتماعها السنوي العادي الذي عقد اليوم برئاسة سعادة حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة الشركة توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بواقع 20 في المائة من الأسهم المستحقة.

وأشار النويس خلال الاجتماع إلى ان الواحة كابيتال حققت نتائج متميزة خلال العام 2015 بفضل الأداء القوي الذي سجلته محفظتها المتنوعة على الرغم من التحديات التي تواجهها الأسواق العالمية.

وأكد النويس أن الشركة ستواصل تركيزها على تحقيق القيمة الأمثل للمساهمين وذلك من خلال اتباع استراتيجية حكيمة للاستثمار في القطاعات الواعدة في المنطقة".

وحققت الواحة كابيتال عام 2015 أرباحا صافية بلغت 588 مليون درهم وذلك بفضل الأداء القوي الذي سجلته استثماراتها الرئيسية في قطاعات تأجير الطائرات والخدمات المالية بالإضافة إلى النتائج الجيدة التي حققتها محافظ وحدتها المتخصصة في أسواق رأس المال.

وتمثل هذه الأرباح معدل عائد على حقوق المساهمين بنسبة 14,3 في المائة وهو واحد من أعلى المعدلات التي سجلتها الشركات المدرجة في المنطقة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- عمومية الواحة كابيتال تقر توزيع أرباح نقدية بنسبة 20 اليمن اليوم- عمومية الواحة كابيتال تقر توزيع أرباح نقدية بنسبة 20



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen