"مصر للطيران للشحن " تسير أولى رحلاتها إلى نجامينا بتشاد

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "مصر للطيران للشحن " تسير أولى رحلاتها إلى نجامينا بتشاد

شركة مصر للطيران
القاهرة - العربي الجديد

صرح رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوي الطيار باسم جوهر اليوم /الأربعاء/ بأن الشركة شهدت هذا الأسبوع إقلاع أولى رحلاتها من مطار القاهرة إلى (نجامينا) بدولة تشاد بحمولة تزن نحو 40 طنا، وذلك استكمالا لاستراتيجيتها بدراسة تشغيل خطوط جديدة لتكتمل خطتها في تعزيز تواجدها في السوق الإفريقية.

وأوضح جوهر - في بيان - أنه تم إجراء العديد من المفاوضات مع السلطات المعنية بدولة تشاد استمرت نحو عام حتى تتمكن الشركة من دخول السوق التشادي فضلا عن قيام الشركة بالعديد من الدراسات في هذه الوجهة الإفريقية الواعدة من أجل تقديم خدمات الشحن الجوي بها، والتي أسفرت عن تحديد إقلاع أول رحلة والتسويق لها لمدة أسبوع من خلال المحطات الخارجية لمصر للطيران وخاصة محطة (جوانزو) بالصين، والتي كان لها النصيب الأعظم من الشحنات المتجهه إلى تشاد.

وأضاف أن تعزيز تواجد مصر للطيران للشحن الجوي في السوق التشادي سيتيح المجال أمام القطاعين العام والخاص لدراسة ما يمكن استغلاله من صادرات دولة تشاد وخاصه من اللحوم.

وأكد جوهر أن تسيير هذه الرحلة جاء وفقا للبروتوكول المكمل بين شركتي مصر للطيران للشحن الجوي والخطوط الجوية لاستغلال الفراغات المتاحة على طائرات الركاب، بما يتناسب مع التطور السريع في حركة الركاب وشحن البضائع حول العالم ومواكبة كبرى شركات الطيران العالمية في هذا المجال، وذلك لجعل القاهرة مركزا لتجميع البضائع، وهو ما يؤكد سعي الشركة المستمر من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركة من وكلاء الشحن الجوي.

يذكر أن السفير المصري بتشاد، وحسن الكيلاني مدير محطة مصر للطيران بنجامينا والسلطات المعنيه بمطار تشاد الدولي استقبلوا الرحلة لدى وصولها تشاد.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مصر للطيران للشحن  تسير أولى رحلاتها إلى نجامينا بتشاد اليمن اليوم- مصر للطيران للشحن  تسير أولى رحلاتها إلى نجامينا بتشاد



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen