"نمو كابيتال" تُتوَّج أفضل شركة جديدة لإدارة الإستثمارات لعام 2015

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "نمو كابيتال" تُتوَّج أفضل شركة جديدة لإدارة الإستثمارات لعام 2015

المالية "نمو كابيتال"
الرياض - اليمن اليوم

حصدت نمو المالية (نمو كابيتال)، الشركة الرائدة في قطاع الإستثمارات والصناديق الاستثمارية بالمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، جائزة (أفضل شركة جديدة لإدارة الاستثمارات لعام 2015) من قبل مؤسسة ( إنترناشيونال فاينانس) ، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوية لهذه المؤسسة العالمية العريقة، الذي أقيم مؤخراً في العاصمة البريطانية لندن، وسط حضور رفيع المستوى ضم نخبة من رواد القطاع وممثلين من كبرى المؤسسات المالية والمصرفية من مختلف أنحاء العالم.

وتُعد جوائز (إنترناشيونال فاينانس) من أهم الفعاليات الدولية التي تعنى بتكريم الأفراد والمؤسسات التي قدّمت أعلى معايير الابتكار والتميز في القطاع المالي العالمي، كذلك  تسليط الضوء على المؤسسات الرائدة في المجالات المتخصّصة الناشئة، والتي أظهرت أداءً عالياً في مواجهة تحدّيات القطاع المالي.

وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة، قال رئيس مجلس إدارة نمو كابيتال الدكتور ناصر بن عقيل الطيَّار : "ننظر بعين الرضا لما حققناه خلال العام الماضي، والذي تكلل بحصولنا على تلك الجائزة الهامة، لكنه رضا مشوب بالتحفز لعمل المزيد خلال الفترة المقبلة، فقد تعلمنا من قيادتنا الرشيدة  في المملكة  أن الإنجاز الحقيقي هو الذي يحفزك للمزيد من العمل، وأن النظر إلى الماضي لا يكون إلا لاستلهام التجارب والانطلاق نحو أفق جديد، لافتاً الى ان الجائزة هي نتاج جهد وعمل كافة العاملين في الشركة، وأن هذا التكريم يدعم الخطة الطموحة التي تسير عليها (نمو كابيتال) حالياً في توسيع نطاق خدماتها، و تحقيق التوازن المناسب لمحفظة استثماراتها بين فئات الأصول والقطاعات، والمناطق المختلفة ، واجتذاب مستثمرين من مناطق جغرافية جديدة، والتفاعل مع أحوال الأسواق المتغيرة والاستفادة من الفرص الاستثمارية الناشئة.  وبين الدكتور" ناصر الطيار" أن ما اهم ما يميز (نمو كابيتال) في سوق الأعمال هو الالتزام بالجودة في تقديم الخدمات والمنتجات، وهذه الجودة ترتكز على مبادئ الصدق والأمانة التي تتحلى بها الشركة في تعاملاتها مع مساهميها ومستثمريها، وهي أساس المهنية العالية التي تتبعها منذ تأسست في العام 2014".

و قال؛ العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، لشركة (نمو كابيتال), الدكتور عبدالرحمن تلفت : يشرفنا أن نحصل على هذا التكريم رفيع المستوى (أفضل شركة جديدة لإدارة الاستثمارات للعام 2015 ) من إحدى أهم المنصات العالمية المتخصصة في رصد اداء الشركات العاملة في القطاع المالي والمصرفي (إنترناشيونال فاينانس)، تقديراً لمساهماتنا في هذا المجال خلال العام الماضي، وتحقيق تطلعات المساهمين والمستثمرين في ظل التغيرات الدائمة في أوضاع السوق.

 وأضاف "الدكتور تلفت " أن (نمو كابيتال)  نجحت في تحقيق عائداً بلغ 17% لمساهميها في أول سنة تشغيلية للشركة. كما قامت بترتيب تمويلات تقدر بـ 1 مليار ريال سعودي  للعديد من الشركات العقارية العاملة بالمملكة، الى جانب قيامها بترتيب استحواذ على شركة رائدة تعمل في قطاع النقليات الواعد بالمملكة، لافتاً أن  (نمو كابيتال) قد قامت بتأسيس صندوق عقاري بمكة المكرمة يبلغ حجمه 205 مليون ريال سعودي، ويعد الأول من نوعه للإستثمار في قطاع الضيافة للحجاج والمعتمرين.

وأوضح "تلفت" أن (نمو كابيتال) عملت منذ تأسيسها على بناء شبكة علاقات قوية مع المستثمرين والمؤسسات المالية في المملكة، ومنطقة الخليج؛ وتحرص على تقديم الخدمات والمنتجات التي تعمل على تحقيق الأهداف المالية في ظل التغيرات الدائمة في أوضاع السوق وبما يتوافق مع تطلعات المستثمرين.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- نمو كابيتال تُتوَّج أفضل شركة جديدة لإدارة الإستثمارات لعام 2015 اليمن اليوم- نمو كابيتال تُتوَّج أفضل شركة جديدة لإدارة الإستثمارات لعام 2015



اليمن اليوم-

ظهرت في ثوب أسود شفاف مزيَّن بورق الشجر الذهبي

إيما بإطلالة الجميلة والوحش خلال الدعاية لـThe Circle

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- نمو كابيتال تُتوَّج أفضل شركة جديدة لإدارة الإستثمارات لعام 2015 اليمن اليوم- نمو كابيتال تُتوَّج أفضل شركة جديدة لإدارة الإستثمارات لعام 2015



GMT 02:25 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

ميس ثائر تفصح عن مجموعة فاخرة من أزياء العيد
اليمن اليوم- ميس ثائر تفصح عن مجموعة فاخرة من أزياء العيد

GMT 01:50 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

تسليط الضوء على مطالب الدول المقاطعة لقطر
اليمن اليوم- تسليط الضوء على مطالب الدول المقاطعة لقطر

GMT 03:22 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

6 نصائح لتتمتعي بمظهر باريسي راقٍ خلال الصيف

GMT 04:53 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون خلال الأسبوع الماضي

GMT 05:22 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي ثاني محطات الوصول إلى مخيم السفاري
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen