اندلاع مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم سماع 3 إنفجارات تهز المدينة في محافظة الحديدة.غرب اليمن والطيران الحربي للتحالف يحلق بكثافة. رئيس مجلس النواب الأميركي بول راين يؤكد سحب قانون الرعاية الصحية الجديد ويصف اليوم بــ "المخيّب للآمال" حركة حماس تحمل عملاء الاحتلال مسؤولية اغتيال الاسير المحرر مازن فقهاء القادة الجمهوريون يؤجلون التصويت على قانون الرعاية الصحية الأميركي الجديد القوات الحكومية تسيطر على مدينة دير حافر في ريف حلب الشرقي بعد اشتباكات مع مسلحي تنظيم داعش. تحليق مكثف لطائرات الاحتلال بدون طيار في أجواء قطاع غزة الطيران الحربي للتحالف العربي يُحلق على سماء مدينة الحديدة غرب اليمن مع فتح حاجز الصوت دي ميستورا يصرح سألبي الدعوة وأحضر القمة العربية في عمّان الإثنين المقبل دي ميستورا يعلن أن ينبغي على روسيا وتركيا وإيران الاهتمام بالوضع "المقلق" لوقف إطلاق النار في سورية
أخر الأخبار

"نمو كابيتال" تُتوَّج أفضل شركة جديدة لإدارة الإستثمارات لعام 2015

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "نمو كابيتال" تُتوَّج أفضل شركة جديدة لإدارة الإستثمارات لعام 2015

المالية "نمو كابيتال"
الرياض - اليمن اليوم

حصدت نمو المالية (نمو كابيتال)، الشركة الرائدة في قطاع الإستثمارات والصناديق الاستثمارية بالمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، جائزة (أفضل شركة جديدة لإدارة الاستثمارات لعام 2015) من قبل مؤسسة ( إنترناشيونال فاينانس) ، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوية لهذه المؤسسة العالمية العريقة، الذي أقيم مؤخراً في العاصمة البريطانية لندن، وسط حضور رفيع المستوى ضم نخبة من رواد القطاع وممثلين من كبرى المؤسسات المالية والمصرفية من مختلف أنحاء العالم.

وتُعد جوائز (إنترناشيونال فاينانس) من أهم الفعاليات الدولية التي تعنى بتكريم الأفراد والمؤسسات التي قدّمت أعلى معايير الابتكار والتميز في القطاع المالي العالمي، كذلك  تسليط الضوء على المؤسسات الرائدة في المجالات المتخصّصة الناشئة، والتي أظهرت أداءً عالياً في مواجهة تحدّيات القطاع المالي.

وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة، قال رئيس مجلس إدارة نمو كابيتال الدكتور ناصر بن عقيل الطيَّار : "ننظر بعين الرضا لما حققناه خلال العام الماضي، والذي تكلل بحصولنا على تلك الجائزة الهامة، لكنه رضا مشوب بالتحفز لعمل المزيد خلال الفترة المقبلة، فقد تعلمنا من قيادتنا الرشيدة  في المملكة  أن الإنجاز الحقيقي هو الذي يحفزك للمزيد من العمل، وأن النظر إلى الماضي لا يكون إلا لاستلهام التجارب والانطلاق نحو أفق جديد، لافتاً الى ان الجائزة هي نتاج جهد وعمل كافة العاملين في الشركة، وأن هذا التكريم يدعم الخطة الطموحة التي تسير عليها (نمو كابيتال) حالياً في توسيع نطاق خدماتها، و تحقيق التوازن المناسب لمحفظة استثماراتها بين فئات الأصول والقطاعات، والمناطق المختلفة ، واجتذاب مستثمرين من مناطق جغرافية جديدة، والتفاعل مع أحوال الأسواق المتغيرة والاستفادة من الفرص الاستثمارية الناشئة.  وبين الدكتور" ناصر الطيار" أن ما اهم ما يميز (نمو كابيتال) في سوق الأعمال هو الالتزام بالجودة في تقديم الخدمات والمنتجات، وهذه الجودة ترتكز على مبادئ الصدق والأمانة التي تتحلى بها الشركة في تعاملاتها مع مساهميها ومستثمريها، وهي أساس المهنية العالية التي تتبعها منذ تأسست في العام 2014".

و قال؛ العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، لشركة (نمو كابيتال), الدكتور عبدالرحمن تلفت : يشرفنا أن نحصل على هذا التكريم رفيع المستوى (أفضل شركة جديدة لإدارة الاستثمارات للعام 2015 ) من إحدى أهم المنصات العالمية المتخصصة في رصد اداء الشركات العاملة في القطاع المالي والمصرفي (إنترناشيونال فاينانس)، تقديراً لمساهماتنا في هذا المجال خلال العام الماضي، وتحقيق تطلعات المساهمين والمستثمرين في ظل التغيرات الدائمة في أوضاع السوق.

 وأضاف "الدكتور تلفت " أن (نمو كابيتال)  نجحت في تحقيق عائداً بلغ 17% لمساهميها في أول سنة تشغيلية للشركة. كما قامت بترتيب تمويلات تقدر بـ 1 مليار ريال سعودي  للعديد من الشركات العقارية العاملة بالمملكة، الى جانب قيامها بترتيب استحواذ على شركة رائدة تعمل في قطاع النقليات الواعد بالمملكة، لافتاً أن  (نمو كابيتال) قد قامت بتأسيس صندوق عقاري بمكة المكرمة يبلغ حجمه 205 مليون ريال سعودي، ويعد الأول من نوعه للإستثمار في قطاع الضيافة للحجاج والمعتمرين.

وأوضح "تلفت" أن (نمو كابيتال) عملت منذ تأسيسها على بناء شبكة علاقات قوية مع المستثمرين والمؤسسات المالية في المملكة، ومنطقة الخليج؛ وتحرص على تقديم الخدمات والمنتجات التي تعمل على تحقيق الأهداف المالية في ظل التغيرات الدائمة في أوضاع السوق وبما يتوافق مع تطلعات المستثمرين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- نمو كابيتال تُتوَّج أفضل شركة جديدة لإدارة الإستثمارات لعام 2015 اليمن اليوم- نمو كابيتال تُتوَّج أفضل شركة جديدة لإدارة الإستثمارات لعام 2015



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen