الدولار عند أدنى مستوى في 17 شهرًا أمام الين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الدولار عند أدنى مستوى في 17 شهرًا أمام الين

الدولار
واشنطن - أ.ش.أ

ارتفع الين إلى أعلى مستوى في 17 شهرا أمام الدولار اليوم في الوقت الذي تتعرض فيه العملة الأميركية لضغوط بعد نشر محضر اجتماع "البنك المركزي الأميركي" الذي عقد الشهر الماضي والذي أكد على توخي البنك الحذر بشأن رفع أسعار الفائدة في المستقبل.

وأدى ارتفاع الين بنحو 9.6% أمام الدولار منذ بداية العام إلى المزيد من التحذيرات من احتمال اتخاذ اليابان إجراء إذ تخشى طوكيو من تأثر الصادرات جراء ارتفاع عملة البلاد. وقال مسؤول بارز في وزارة المالية اليابانية إن الوزارة ستتبنى إجراءات في السوق بحسب الحاجة.

وانخفض الدولار 1% إلى 108.65 ين مسجلا أدنى مستوى أمام العملة اليابانية منذ تشرين الأول 2014 في حين هبط اليورو إلى 124.12 ين وهو أدنى مستوى في شهر.

ونزل مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة تضم ست عملات رئيسية إلى 94.015 مسجلا أدنى مستوياته منذ تشرين الأول العام الماضي.

وارتفع اليورو 0.2% إلى 1.14205 دولار وهو مستوى لا يبعد كثيرا عن أعلى مستوى في خمسة أشهر ونصف الشهر البالغ 1.1438 دولار الذي لامسه الأسبوع الماضي. وسينشر محضر أحدث اجتماع للبنك المركزي الأوروبي اليوم في الوقت الذي يترقب فيه المتداولون كلمة من رئيس البنك ماريو دراغي في وقت لاحق من الخميس.

وارتفع اليورو إلى أعلى مستوى في 22 شهرا أمام الجنيه الاسترليني عند 81.14 بنس بارتفاع نسبته 0.4% عن سعر الفتح.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الدولار عند أدنى مستوى في 17 شهرًا أمام الين اليمن اليوم- الدولار عند أدنى مستوى في 17 شهرًا أمام الين



اليمن اليوم-

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان شفاف مع كعب أبيض

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…

GMT 05:03 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

4 أشياء بسيطة تجعلك تتنفس جمال الصيف في منزلك
اليمن اليوم- 4 أشياء بسيطة تجعلك تتنفس جمال الصيف في منزلك
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen