انخفاض اليورو بشكل طفيف مقابل الدولار في تداولات الأربعاء

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- انخفاض اليورو بشكل طفيف مقابل الدولار في تداولات الأربعاء

اليورو
لندن - بترا

انخفضت مستويات اليورو مقابل الدولار الأميركي خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك لليوم الرابع على التوالي، في ظل تماسك الدولار وتحقيقه المكاسب مقابل العملات الرئيسية وتعافي العملة الخضراء بعد أن سجلت أدنى مستوياتها في خمسة أشهر خلال الأسبوع الماضي.

وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية اليوم ليسجل أعلى مستوى عند 71ر95 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 62ر95 ليتداول حالياً عند المستوى 69ر95، بعد أن سجل أدنى مستوى عند 61ر95 يأتي هذا بعد أن ارتفع يوم أمس ليسجل أعلى مستوى عند 74ر95 .

ويتداول اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1212ر0 بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1207ر1 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1219ر1 بينما قد انخفض يوم أمس ليسجل أدنى مستوى عند 1187ر1 .

ويأتي الانخفاض الحالي في مستويات اليورو في ظل تعافي الدولار مقابل العملات الرئيسية بعد أن وجد الدعم من تصريحات بعض أعضاء البنك الاحتياطي الفدرالي الذين أشاروا إلى استمرار إمكانية ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية على الرغم من إشارة البنك خلال اجتماعه الأخير أن فرص ارتفاع الفائدة قد تضاءلت.

من جهة أخرى تأثرت مستويات اليورو سلباً من جراء تفجيرات بروكسل التي تسببت بتزايد المخاوف في الأسواق المالية وقللت من الطلب على الاستثمارات الخطرة لنجد أن مؤشرات الأسهم العالمية قد انخفضت كما تراجع الطلب على العملات الأوروبية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- انخفاض اليورو بشكل طفيف مقابل الدولار في تداولات الأربعاء اليمن اليوم- انخفاض اليورو بشكل طفيف مقابل الدولار في تداولات الأربعاء



اليمن اليوم-

قرَّرت الدخول لعالم التمثيل لأول مرَّة من خلال التلفزيون

ريهانا بمعطف ترينتش أخضر وأحذية مموهة في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعادة
فشلت ريهانا في التخفي أثناء تجولها في نيويورك ليلة الإثنين، وذلك لأن ظهور واحد على شاشة التلفزيون كفاية لتصبح معروفًا لدى الجميع. ويبدو أنّ الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا كانت تأمل بأن تتسحب بدون أن يلاحظها أحد أثناء توجهها إلى اجتماع مستحضرات التجميل سيفورا في وقت متأخر من الليل. وقد فضّلت ريهانا أن ترتدي معطف ترينش أخضر ضخم، وأقرنته مع قبعة بيسبول وأحذية تمويه تشبه تلك التي يرتدونها في الجيش. مما لا شك فيه أن نجمة البوب ​​كانت تتطلع إلى إنهاء أعمالها في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من الاندفاع إلى المنزل لتتابع آخر دور تقوم بتمثيله. وقرَّرت ريهانا الدخول إلى عالم التمثيل لأول مرة من خلال التلفزيون، حيث قدَّمت دور ماريون كرين في حلقة ليلة الإثنين من بيتس موتيل. وتقوم بلعب ذلك الدور الشهير الذي لعبته جانيت ليه في عام 1960 في فيلم ألفريد هيتشكوك "سايكو".…
اليمن اليوم- روضة الميهي تتفنن في تصميم مجموعة "سحر الملكات"
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen