تذبذب الين الياباني خلال تداولات الاثنين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تذبذب الين الياباني خلال تداولات  الاثنين

الين الياباني
طوكيو - بترا

تذبذب الين الياباني خلال تداولات اليوم الاثنين بعد الارتفاع الكبير الذي سجله الأسبوع الماضي عند أعلى مستوياته منذ شهرتشرين الأول من عام 2014، ويأتي هذا مع انخفاض مستويات الدولار وتزايد الطلب على العملة اليابانية.

ويتداول الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 35ر111 بعد ان سجل اعلى مستوى عند 55ر111 وأدنى مستوى عند 21ر111 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 46ر111 بينما قد انخفض زوج الدولار مقابل الين الياباني عند المستوى 67ر110 .

ويأتي الارتفاع الحالي في مستويات الين الياباني في ظل اتفاق اغلبية أعضاء البنك المركزي الياباني على عدم خفض أسعار الفائدة بأكثر من ذلك مثل ما فعل البنك المركزي الأوروبي، والاكتفاء في الوقت الحالي بالبرنامج التحفيزي الضخم الذي يتبعه البنك المركزي الياباني، وذلك وفقاُ لما جاء في محضر اجتماع البنك.

بينما انخفض الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية خلال تداولات الأسبوع الماضي بشكل حاد بعد أن أعلن البنك الاحتياطي الفدرالي أنه لن يقوم برفع أسعار الفائدة قريباً في ظل تزايد المخاطر السلبية من تدهور معدلات النمو في الاقتصاد العالمي.

ومؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية تداول على تذبذب وبشكل ضعيف اليوم ليسجل أعلى مستوى عند 09ر95 وسجل ادنى مستوى عند 99ر94 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 05ر95 ويأتي هذا بعد أن سجل أدنى مستوى في خمسة أشهر خلال الأسبوع الماضي عند المستوى 78ر94 ليتداول حالياً عند المستوى 04ر95 .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- تذبذب الين الياباني خلال تداولات  الاثنين اليمن اليوم- تذبذب الين الياباني خلال تداولات  الاثنين



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تنطلق في تنّورة قصيرة ومثيرة بشكل خرافي

لندن_ كارين إليان
رفضت المغنية البريطانية، ريتا أورا، الخوف من الكشف عن جسدها الرشيق، ووصلت الخميس في تنورة قصيرة جدًا لحفلة إطلاق "كايل ديفول x جف لندن في لندن"، فهي معروفة بخياراتها الجريئة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، وقد أعطت أورا بهدوء إلى المتفرجين لمحة عن خلفيتها في ثوب معدني، إذ كشفت التنورة القصيرة بشكل كبير عن مؤخرتها. وعادت ريتا إلى بريطانيا، بعد تصوير السلسلة الـ23 لبرنامج اختيار أفضل عارضة أزياء في الولايات المتحدة، وانضمت إلى لجنة التحكيم السلسلة حيث رأى المشاهدون العارضة إنديا غانت تفوز أخيرا بتاج التصفيات النهائية، وأثبتت أورا أن لديها أوراق اعتماد الأسلوب الراقي في أن تقدم خبرتها لنجوم عروض الأزياء المقبلين، حيث أقرنت التنورة الرقيقة بتيشرت واسع باللون الفضي. مع ظلال من برونزي وبريق يكمن في التفاصيل فوق الثوب الملفت، وصففت شعرها في شكل انسيابي أنيق ينسدل على كتفيها، فيما وضعت مجموعة من الخواتم الفضية في أصابع…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen