صعود الأسواق الخليجية وانخفاض بورصتي مصر والأردن

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- صعود الأسواق الخليجية وانخفاض بورصتي مصر والأردن

البورصة الكويتية
الكويت - أ.ش.أ

أغلق مؤشر سوق الأسهم الخليجية تعاملات على ارتفاع، بدعم من صعود النفط، وبداية إعلان الشركات نتائجها المالية الفصلية، فيما انخفضت البورصتان المصرية والأردنية، وسط نزول شبه جماعي للأسهم المدرجة على المؤشر الرئيسي.

وصعد المؤشر السعودي 1.4 في المئة إلى 3346.16 نقطة، وسط تداولات قاربت 4 مليارات ريال.

وأنهت المؤشرات الكويتية تعاملات الأحد على ارتفاع، بدعم من مكاسب لعدد من الأسهم القيادية. وصعد المؤشر السعري للسوق 0.4 في المئة إلى 5251.1 نقطة، فيما زاد مؤشر كويت 15 0.27 في المئة ليغلق عند 855.2 نقطة.

وارتفع مؤشر دبي 1.6 في المئة، وكانت أسهم الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم الأكثر نشاطا. كما عززت الأسهم العقارية بورصة أبوظبي لترتفع 0.5 في المئة.

وفي القاهرة انخفض المؤشر الرئيسي للبورصة 1 في المئة ليغلق عند 7403.8 نقطة.

كما انخفضت البورصة الأردنية، لأدنى مستوى لها منذ أسبوعين، بفعل عمليات بيع محدودة في أسهم ريادية، وصلت أسعارها لمستويات مغرية، وسط شح في السيولة.

وتراجع المؤشر العام للأسهم بنسبة 0.79 في المئة إلى 2133.96 نقطة، في حين بلغت قيمة التداول 4.3 مليون دينار مقارنة مع 6.7 مليون دينار في الجلسة السابقة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- صعود الأسواق الخليجية وانخفاض بورصتي مصر والأردن اليمن اليوم- صعود الأسواق الخليجية وانخفاض بورصتي مصر والأردن



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen