مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 10.37نقاط

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 10.37نقاط

سوق دمشق للأوراق المالية
دمشق - سانا

ارتفع مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية بنتيجة جلسة تداولات اليوم 37ر10 نقاط عن الجلسة الماضية وبنسبة تغير موجبة قدرها 75ر0 بالمئة ليغلق على قيمة 86ر1391 نقطة وبلغ حجم التداول 84394 سهما موزعة على 51 صفقة بقيمة تداولات إجمالية بلغت 423ر9 ملايين ليرة.

وارتفعت أسهم أربع شركات عن أسعار إغلاق جلسة التداول السابقة وهي سهم بنك الشام الذي ارتفع بنسبة 92ر3 بالمئة وأغلق على سعر 41ر136 ليرة وكذلك سهم بنك قطر الوطني بنسبة 88ر1 بالمئة وأغلق على سعر 86ر144 ليرة وبنك البركة بنسبة 26ر4 بالمئة وأغلق على سعر 57ر197 ليرة إضافة إلى سهم بنك سورية الدولي الإسلامي الذي ازداد بنسبة 9ر0 بالمئة وأغلق على سعر 34ر147 ليرة.

وانخفض عن سعري جلسة التداول السابقة سهم فرنسبنك بنسبة 07ر0 بالمئة وأغلق على سعر 11ر101 ليرة وسهم شركة العقيلة للتأمين التكافلي بنسبة 79ر1 بالمئة وأغلق على سعر 90ر98 ليرة فيما لم تسجل أسهم بنوك سورية والخليج وبيمو السعودي الفرنسي وعودة أي تعديل على أسعارها خلال الجلسة وأغلقت مساوية لأسعار إغلاق جلسة التداول السابقة.

ولم تشهد الجلسة أي تداول على أسهم الشركات الأخرى المدرجة في السوق بينما أغلقت السوق أمس على حجم تداول قدره 133518سهما موزعة على 89 صفقة بقيمة تداولات بلغت 613ر17 مليون ليرة وأغلق المؤشر عند قيمة 49ر1381 نقطة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 1037نقاط اليمن اليوم- مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 1037نقاط



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen