إنشاء إدارة للعمل التطوعي في أمانة المنطقة الشرقية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- إنشاء إدارة للعمل التطوعي في أمانة المنطقة الشرقية

أمانة المنطقة الشرقية
الرياض ـ واس

استحدثت أمانة المنطقة الشرقية إدارة للعمل التطوعي، ضمن مسؤوليتها الاجتماعية واهتمامها بتطوير آليات العمل التطوعي في المنطقة الشرقية.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان، أن الإدارة الجديدة تعنى بالعمل التطوعي وتطوير آلياته، وعاملاً فاعلاً في جميع المهرجانات والفعاليات ومختلف الأنشطة التي تقيمها الأمانة.

وبين أن استحداث الإدارة يأتي في ظل اهتمام الأمانة بالعمل التطوعي في المنطقة لما له من أهمية فاعلة ومؤثرة، ونظرا لحاجة الأمانة للعمل التطوعي في جميع المهرجانات التي تقيمها، حيث استقطبت الأمانة مئات المتطوعين والمتطوعات أثناء المهرجانات التي أقامتها طيلة الأعوام الماضية، وكان لهم دور مؤثر وكبير في عملية التنظيم والترتيب.

وأشار إلى أن إدارة العمل التطوعي ستستقطب في المرحلة الأولى من إنشائها أكثر من 100 متطوع ومتطوعة، وأنه سيتم فتح باب التسجيل خلال الفترة القادمة لمن أراد الالتحاق بالعمل مع الأمانة من المتطوعين والمتطوعات، لافتاً إلى أنه سيتم إخضاعهم لدورات تدريبية، بهدف صقل مواهبهم في مجال التطوع، إضافة إلى أنه سيتم الاستعانة بخبرات العديد من الجهات التطوعية، بغرض تأهيل المتطوعين بشكل عالي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- إنشاء إدارة للعمل التطوعي في أمانة المنطقة الشرقية اليمن اليوم- إنشاء إدارة للعمل التطوعي في أمانة المنطقة الشرقية



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen