البنك الدولي يسعى إلى منح تونس نحو مليار دولار سنويًا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- البنك الدولي يسعى إلى منح تونس نحو مليار دولار سنويًا

مجموعة البنك العالمي
الرياض ـ واس

كشف نائب رئيس مجموعة البنك العالمي المكلف بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حافظ غنام أن المجموعة تسعى لمنح تونس سنويا ما بين 750 مليون و مليار دولار .

وقال غنام في تصريح صحفي " إن البنك يتطلع إلى تمكين تونس من 4 مليارات دولار من ضمن تمويلات تناهز 20 مليار دولار مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على خمس سنوات " .

وأشار إلى أن زيارة رئيس مجموعة البنك العالمي جيم يونغ كيم لتونس يوم أمس برفقة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون تعكس المساندة المالية لتونس من قبل البنك ودعم المجموعة الدولية للتمشي السياسي في تونس .

من جهته أعلن صندوق النقد الدولي أنه سيستكمل خلال الأسابيع القادمة تفاصيل اتفاق قرض لصالح تونس بقيمة 8 ر 2 مليار دولار يمتد على أربع سنوات وسيخصص لدعم برنامج إصلاحات اقتصادية في البلاد .

وجاء هذا الإعلان في بيان لبعثة الصندوق في ختام زيارة قامت بها إلى تونس خلال الفترة من 18 فبراير إلى 3 مارس الحالي من أجل التفاوض بشأن اتفاق جديد بعنوان الآلية الموسعة للقروض بالصندوق .

وقال رئيس البعثة أمين ماتي " إن المفاوضات قد بلغت مرحلة متقدمة " مشيرا إلى أن البعثة ستواصل مناقشاتها مع السلطات التونسية في الوقت الذي تعكف فيه الحكومة على ضبط أولوياتها بشان الإصلاحات وتحديد المشاريع المتعلقة بتنفيذ الميزانية وحاجيات التمويل بالنسبة للسنة الحالية .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- البنك الدولي يسعى إلى منح تونس نحو مليار دولار سنويًا اليمن اليوم- البنك الدولي يسعى إلى منح تونس نحو مليار دولار سنويًا



اليمن اليوم-

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو رائعة في فستان أنيق من الصوف

نيويورك- مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-

GMT 05:29 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تتناول توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen