الجزائر وفرنسا تأكد التزامهما تطوير العلاقات الاقتصادية والصناعية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الجزائر وفرنسا تأكد التزامهما تطوير العلاقات الاقتصادية والصناعية

أحد مصانع شركة رينو الفرنسية للسيارات
الجزائر - وام

أكدت الجزائر وفرنسا التزامهما تطوير العلاقات الاقتصادية والصناعية بينهما "إلى مستوى علاقاتنا السياسية الممتازة"، وذلك في ختام اجتماعات الدورة الثالثة للجنة الفرنسية الجزائرية المشتركة العليا.

وشدد البيان الختامي للدورة، ، على المضي قدما من أجل إنجاح مختلف المشروعات المتفق عليها، مؤكدا إرادة البلدين في مواصلة بناء هذه الشراكة، مع تشجيع نقل الخبرات والتكنولوجيا بينهما.

وتعهد الطرفان، وفقا للبيان الختامي، بالعمل على تعزيز شراكتهما في القطاعات الاستراتيجية، من أجل تنويع الاقتصاد الجزائري وتطوير التبادل الثنائي، لا سيما في قطاعات المناجم والنقل والمنشآت والميكانيك والصناعات الغذائية والمناولة.

كما اتفقت الجزائر وباريس على عقد اجتماع في أقرب وقت ممكن للجنة التجارية المشتركة تنفيذا لمذكرة التعاون الجزائري الفرنسي الموقعة بالجزائر في مايو 2003 حول تطوير شراكة في مجال التجارة الخارجية وضبط السوق وحماية المستهلك.

ووفقا للبيان الختامي ستعقد الدورة الرابعة للجنة الفرنسية الجزائرية المشتركة العليا العام المقبل في العاصمة الفرنسية باريس، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الكويتية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الجزائر وفرنسا تأكد التزامهما تطوير العلاقات الاقتصادية والصناعية اليمن اليوم- الجزائر وفرنسا تأكد التزامهما تطوير العلاقات الاقتصادية والصناعية



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen