السفير البراك يستقبل وفد شباب أعمال غرفة الشرقية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- السفير البراك يستقبل وفد شباب أعمال غرفة الشرقية

سفير خادم الحرمين الشريفين
الرياض ـ واس

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان أحمد بن يونس البراك بمكتبه في مقر السفارة أمس وفد مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية الذي يزور اليابان برئاسة رئيس المجلس مساعد بن زامل الزامل .

وتحدث البراك خلال اللقاء عن فرص الاستثمار في البلدين وأهمية الاستفادة منها من قبل شباب الأعمال واختيار الأفكار الرائدة التي تسهم في رفد السوق بمنتجات مميزة وترفع مستوى الاداء والمنافسة التي تخدم قطاع الأعمال، مشيرا إلى أهمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة وأفضل الطرق للاستثمار فيها، وضرورة الاستثمار في العنصر البشري، وأن نجاح تجربة اليابان قد تمثل في الاستثمار في العنصر البشري أولا ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي تعد مستقبل الاقتصاد.

وقدم الزامل شكره لسفير خادم الحرمين الشريفين في اليابان على حسن الاستقبال، مشيرا إلى أن الزيارة شملت المنشآت الصغيرة والمتوسطة و9 جامعات تقدم العلوم المتخصصة في المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

والتقى الوفد ضمن برنامج الزيارات لليوم الثاني المسؤولين في شركة تويوتا، والرئيس التنفيذي للشركة ناقاتا الذي أكد عمق العلاقات بين البلدين، مشددا على ضرورة تبادل الخبرات والفرص الاستثمارية بين البلدين، وأن الاستثمار في المملكة يعد مثاليا نظرا لقوة اقتصادها وسياستها الرصينة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- السفير البراك يستقبل وفد شباب أعمال غرفة الشرقية اليمن اليوم- السفير البراك يستقبل وفد شباب أعمال غرفة الشرقية



اليمن اليوم-

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو رائعة في فستان أنيق من الصوف

نيويورك- مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen