الشركات الكورية الجنوبية لبناء السفن تسجل عجزًا بقيمة 8 تريليونات وون

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الشركات الكورية الجنوبية لبناء السفن تسجل عجزًا بقيمة 8 تريليونات وون

الشركات الكورية الجنوبية الكبرى لبناء السفن
سول - قنا

سجلت الشركات الثلاث الكورية الجنوبية الكبرى لبناء السفن التي تواجه صعوبات عجزا قدره حوالي /8 تريليونات وون / في العام الماضي.

وذكر تقرير صادر عن القطاع الصناعي الكوري الجنوبي اليوم أن الشركات الثلاث الكبرى، مجموعة /هيونداي/ للصناعة الثقيلة، مجموعة /دايو/ لبناء السفن والهندسة البحرية ومجموعة /سامسونغ/ للصناعة الثقيلة، كانت تسيطر على السوق العالمي لبناء السفن، غير أن /سامسونغ/ فقدت مركزها الثالث أمام مجموعة /إمباري/ اليابانية لبناء السفن.

وبلغ عدد طلبات بناء السفن لدى /هيونداي/ و/دايو/ في نهاية فبراير الماضي 8.82 مليون طن إجمالي تعويضي، و8.44 مليون طن إجمالي تعويضي لتحتلا المرتبتين الأولى والثانية على التوالي.

ولكن جاءت مجموعة /إمباري/ اليابانية في المركز الثالث ليصل عدد طلباتها إلى نحو 6.96 مليون طن إجمالي تعويضي، متفوقة بشكل ساحق على مجموعة سامسونغ (5.08 مليون طن إجمالي تعويضي).

وأضاف القطاع الصناعي إن الشركات المحلية واجهت صعوبات في العام الماضي بسبب انخفاض أسعار النفط وتباطؤ الاقتصاد العالمي مما يؤدي إلى تفاقم ركود صناعة بناء السفن، غير أن الشركات اليابانية نجحت في العودة إلى السوق العالمي بفضل فوزها بعقود جديدة.

وكانت الشركات الثلاث الكبرى الكورية الجنوبية قد شكلت حوالي /70/ في المائة من عدد الطلبات في السوق العالمي قبل 5 أو 6 سنوات، غير أن الصين سيطرت على /40/ في المائة ومثلت كوريا الجنوبية واليابان /30/ في المائة لكليهما في الآونة الأخيرة.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الشركات الكورية الجنوبية لبناء السفن تسجل عجزًا بقيمة 8 تريليونات وون اليمن اليوم- الشركات الكورية الجنوبية لبناء السفن تسجل عجزًا بقيمة 8 تريليونات وون



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen