تراجع اسعار الكثير من أصناف الخضار في السوق المركزي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تراجع اسعار الكثير من أصناف الخضار في السوق المركزي

اصناف الخضار في سوق الخضار المركزي
عمان - بترا

تراجعت اسعار كثير من اصناف الخضار في سوق الخضار المركزي اليوم عما كانت عليه في الفترة السابقة وفق ما افضى به نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه سعدي ابو حماد.

وقال ابو حماد لـوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان سعر بيع كيلو البندورة في السوق المركزي اليوم تراوح بين 350-450 فلسا، والاسود العجمي من 350-450 فلسا والكوسا من 300-350 فلسا، والخيار من 300-350 فلسا، والبطاطا من 300-400 فلس، في حين انخفضت اسعار الزهرة بصورة كبيرة حيث تراوح سعر الكيلو منها بين 100-150 فلسا.

وبين ابو حماد انه على الرغم من استمرار حركة الصادرات بصورة جيدة الى الدول الخليجية الا ان الاسعار انخفضت بصورة ملحوظة والسبب في ذلك يعود الى زيادة الكميات الواردة الى السوق متوقعا استمرار تراجع هذه الاسعار في ظل الزيادة في الكميات الواردة.

وردا على سؤال حول توقعاته لمستويات الاسعار وتوافر الخضار في شهر رمضان المبارك اكد ابو حماد ان الاسعار ستشهد خلال الاسبوع الاول من الشهر المبارك ارتفاعا بسبب النمط الاستهلاكي ثم ما تلبث هذه الاسعار ان تعود الى الانخفاض بعد ذلك خاصة اذا ما علمنا ان شهر رمضان المبارك سيتزامن مع ذروة انتاج مناطق المفرق الزراعية .

وطمأن ابو حماد المواطنين بان الاسعار في شهر رمضان ستكون في متناول الجميع وان معظم اصناف الخضار ستكون متوفرة فيه كذلك.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- تراجع اسعار الكثير من أصناف الخضار في السوق المركزي اليمن اليوم- تراجع اسعار الكثير من أصناف الخضار في السوق المركزي



اليمن اليوم-

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو رائعة في فستان أنيق من الصوف

نيويورك- مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen