تطبيق الكتروني لهيئة الاستثمار عبر الهواتف الذكية قريبًا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تطبيق الكتروني لهيئة الاستثمار عبر الهواتف الذكية قريبًا

هيئة الاستثمار السورية
دمشق - سانا

تستعد هيئة الاستثمار السورية خلال الأيام القليلة المقبلة لإطلاق تطبيق الكتروني جديد خاص بالهيئة عبر أجهزة الموبايل الذكية بغرض تعزيز التواصل مع المستثمرين المحليين والخارجيين وتسهيل إجراءات وصولهم وحصولهم على خدمات الهيئة.

وحول الخدمة الجديدة أشارت الدكتورة إيناس الأموي نائب المدير العام للهيئة في تصريح لسانا إلى أن الهيئة تعمل من خلال إطلاق التطبيق الجديد على “إحداث تغيير جذري ومهم في أسلوب تفاعلها مع المستثمرين وذلك بالاعتماد على استخدام وسائل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات”.

ولفتت الأموي إلى أن الهيئة “ستكون أول مؤسسة إدارية حكومية تطلق تطبيقها الالكتروني عبر الهواتف الذكية”.

ويعد إطلاق التطبيق الإلكتروني الجديد حسب الهيئة خطوة ضمن إطار مجموعة من الخطوات العملية للهيئة الهادفة إلى الترويج للاستثمار والفرص الاستثمارية وتبسيط الإجراءات الإدارية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستثمرين.

واستهلت الهيئة خدماتها الالكترونية لهذا العام بإطلاق خدمة تابع مشروعك الجديدة عبر موقعها الالكتروني بهدف التسهيل على المستثمرين التواصل معها فيما يتعلق بإقامة وتنفيذ مشاريعهم.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- تطبيق الكتروني لهيئة الاستثمار عبر الهواتف الذكية قريبًا اليمن اليوم- تطبيق الكتروني لهيئة الاستثمار عبر الهواتف الذكية قريبًا



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen