تقنية جازان تهيئ 243 خريجًا لسوق العمل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تقنية جازان تهيئ 243 خريجًا لسوق العمل

تقنية جازان
جازان - العربي الجديد

نظمت الكلية التقنية بمنطقة جازان ممثلة في مكتب التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي بالتعاون مع "طاقات جازان" أمس برنامج " تهيئة الخريج لسوق العمل " , استهدف 243خريجاً من مختلف الأقسام التدريبية وذلك على مسرح الكلية بمدينة جيزان .

وأوضح وكيل الكلية لخدمات المتدربين أحمد دربشي , أن البرنامج اشتمل على العديد من المحاضرات تناولت أهمية العمل للخريج والأماكن المتاحة له بعد تخرجه والفرص الوظيفية بالقطاعات الخاصة وما تقدمه من حوافز للخريجين, إضافة إلى مهارات المقابلة الشخصية وكيفية إعداد السيرة الذاتية .
وهدفت الدورة إلى تبيان احتياجات سوق العمل والأساليب السليمة لبدء العمل في الجهات الحكومية والخاصة, وإنشاء المشروعات الصغيرة والخاصة وطرق تمويلها,حاثاً الخريجين على مواصلة تدريبهم والتطوير من مواهبهم والاستفادة من دعم الدولة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لخوض تجربة الأعمال الحرة ،ومتمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية وتطبيق ما اكتسبوه من مهارات تقنية خلال فترة تدربهم بالكلية.
في نهاية البرنامج جرى تكريم المشاركين في البرنامج.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- تقنية جازان تهيئ 243 خريجًا لسوق العمل اليمن اليوم- تقنية جازان تهيئ 243 خريجًا لسوق العمل



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen