جمعية "تضامن" توقع مذكرات تفاهم مع جمعيات محلية ضمن مشروع لسعادة الأسرة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- جمعية "تضامن" توقع مذكرات تفاهم  مع جمعيات محلية ضمن مشروع  لسعادة الأسرة

جمعية معهد تضامن النساء الأردني
اربد – العربي الجديد

وقَّعت جمعية معهد تضامن النساء الأردني، الخميس، 4 مذكرات تفاهم مع مؤسسات تنمية مجتمع محلية في كل من محافظة أربد "لواء الكورة" ومحافظة جرش، وهم: جمعية سيدات الكورة، الجمعية الأردنية للتنمية البشرية/ جرش، مركز التأهيل المجتمعي للمعاقين/ مخيم غزة.

وتأتي هذه الشراكات كأحد مخرجات المنحة التي حصلت عليها "تضامن" من مشروع تواصل لسعادة الأسرة الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، والتي تهدف إلى نشر المعرفة في المجتمع المحلي في المحافظات المذكورة فيما يتعلق بتنظيم الأسرة وتبني الاتجاهات والممارسات الصحية المتعلقة باستخدام وسائل تنظيم الأسرة – الصحة الإنجابية.

وستقوم مؤسسات المجتمع المحلية الشريكة باستهداف فئات الشباب والرجال والمقبلين على الزواج بتشجيعهم بأهمية التخطيط للحياة والإنجاب وحماية حقوق النساء الصحية وذلك من خلال بناء قدرات فريق من المثقفين والمثقفات في محافظتي أربد "لواء الكورة" وجرش لاستهداف (500) شخص من الرجال المتزوجين و(1000) شخص من الشباب في عمر الزواج و(50) شخص من فئة الخاطبين.

وترى "تضامن" أن هذا المشروع سوف يدعم المواثيق الدولية المتعلقة بحقوق النساء وتحديداً حق المرأة الإنجابي والذي يركز على حقها في اختيار توقيت الحمل وفترة المباعدة بين الأحمال، كما أنه يتوافق مع التقارير الدورية المحلية والتي تهتم بمعالجة الواقع الإنجابي للمرأة الأردنية بإعتباره احدى الدعائم الأساسية في ممارسة المرأة لباقي حقوقها الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.
 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- جمعية تضامن توقع مذكرات تفاهم  مع جمعيات محلية ضمن مشروع  لسعادة الأسرة اليمن اليوم- جمعية تضامن توقع مذكرات تفاهم  مع جمعيات محلية ضمن مشروع  لسعادة الأسرة



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen