سورية توقع عقدًا مع شركة فرنسية لنقل البضائع بحرًا إلى روسيا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- سورية توقع عقدًا مع شركة فرنسية لنقل البضائع بحرًا إلى روسيا

مدير " قرية الصادرات السورية لروسيا" المهندس خلدون أحمد
دمشق - اليمن اليوم

كشف مدير " قرية الصادرات السورية لروسيا"  المهندس خلدون أحمد، بأن القرية قد وقعت عقداً مع مجلس إدارة شركة CMA-CGM للنقل البحري الفرنسية ممثلة برئيسها جاك سعادة.وذلك في مقر الشركة في لبنان لتسيير سفينة بخط مباشر من مرفأ اللاذقية إلى مرفأ نوفوروسيك الروسي بمعدل رحلة كل 15 يوماً يمكن أن تحمل 3500 طن و180 حاوية مبردة لتصدير الخضار والفواكه السورية، والعقد موقع لمدة سنتين حيث تم توقيعه بحضور مديري مكاتب شركة CMA-CGM في سورية ولبنان وروسيا وفرنسا.

وأضاف أحمد: يمكن لأي مُصدّر أو تاجر أن يشحن بضاعته على متن السفينة.

ويملك الشركة رجل الأعمال السوري جاك سعادة، بينما تعد الشركة الفرنسية من أهم شركات النقل البري والبحري في العالم، وتدير مع الحكومة السورية مرفأ اللاذقية.

وكانت الحكومة بدأت بتصدير الحمضيات إلى روسيا، رغم ارتفاع أسعارها في السوق المحلية، إذ أرسل شحنة تجريبية زنتها 460 طنًا، في 22 شباط، عن طريق قرية الصادرات في ميناء اللاذقية.

وتوقع خبراء روس أن تحجز المنتجات السورية المتنوعة حصة كبيرة لها في السوق الروسي، بنسبة تصل إلى 10%، قبل نهاية العام الجاري، كما توقع  المدير العام لشركة “ديلو بورتس” الروسية، إيغور ياكوفينكو، أن تتراوح كمية المنتجات والمحاصيل الزراعية السورية المصدرة إلى روسيا بين 150 الى 200 الف طن سنويا .

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- سورية توقع عقدًا مع شركة فرنسية لنقل البضائع بحرًا إلى روسيا اليمن اليوم- سورية توقع عقدًا مع شركة فرنسية لنقل البضائع بحرًا إلى روسيا



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen