غرفة الجوف تطلق جائزة سنوية لرواد ورائدات الأعمال في الجوف

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- غرفة الجوف تطلق جائزة سنوية لرواد ورائدات الأعمال في الجوف

الغرفة التجارية الصناعية بالجوف
الرياض ـ واس

أعلن رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف الدكتور حمدان بن عبد الله السمرين اليوم عن إطلاق جائزة " رواد ورائدات الأعمال بالجوف ".

وأوضح الدكتور السمرين أن الجائزة التي تطلق للمرة الأولى تترجم الاهتمام بأصحاب الأعمال بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة، حيث خصصت الغرفة جائزتين إحداهما للشباب والأخرى لشابات الأعمال، مبينًا أن الجائزة تعد نقلة نوعية لرواد الأعمال بالمنطقة ودعوة إلى التميز والإبداع وإيجاد النماذج التي يحتذى بها عمليا في عالم ريادة الأعمال.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف على ضرورة ترسيخ ودعم أعمال الرواد الشباب الناجحة وتكريمهم ممن أثبتوا أنهم يمتلكون صفات وطاقات فريدة ومميزة، مشيداً بتقدير الجائزة في تشجيع وإلهام الآخرين سواء برؤيتهم الصائبة أو خبراتهم القيادية أو إنجازاتهم والاحتفاء بريادي الأعمال من الجنسين ممن أسسوا أعمالاً ناجحة ويقودونها وفق ركائز محددة تعكس فكرهم الريادي ونظرتهم المشرقة للمستقبل .

وأشار إلى التركيز على المنشآت الصغيرة والمتوسطة وإبراز أهم مقوماتها والمساعدة في تسريع نموها وذلك عن طريق ملامسة طموحات روادها ونقل تجاربهم الطموحة للآخرين, مشيراً إلى أن الجائزة مقسمة إلى فئة الرياديين والرياديات ولكل فئة ثلاثة مراكز، المركز الأول 20 ألف ريال ، والمركز الثاني 15 ألف ريال، والمركز الثالث 10 ألاف ريال.

ولفت النظر إلى أن التقديم متاح الكترونيًا عن طريق موقع الغرفة لمدة شهر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- غرفة الجوف تطلق جائزة سنوية لرواد ورائدات الأعمال في الجوف اليمن اليوم- غرفة الجوف تطلق جائزة سنوية لرواد ورائدات الأعمال في الجوف



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen