مجلس شابات الأعمال في غرفة الشرقية يستعرض الأنظمة المستحدثة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مجلس شابات الأعمال في غرفة الشرقية يستعرض الأنظمة المستحدثة

غرفة الشرقية
الرياض ـ واس

نظمت غرفة الشرقية ممثلة في مجلس شابات الأعمال ضمن برنامج تمكين أمس لقاءً استضافت خلاله مساعد محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للشؤون التأمينية عبدالعزيز بن هبدان الهبدان , لاستعرض الأنظمة المستحدثة بالتأمينات الاجتماعية الخاصة بصاحب العمل , وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بالدمام .

وأكد الهبدان خلال اللقاء , حرص المؤسسة على التكامل مع القطاع الخاص وأصحاب العمل ، وأن تكون العلاقة بين الطرفين واضحة , مشيراً الى أن المؤسسة تحرص على تسهيل الظروف لدعم القطاع الخاص لتحقيق النجاح , من خلال اعتماد نظاماً آلياً يوفر على المشترك والمستفيد الكثير من الجهد والوقت ,منوهاً إن المؤسسة أحدثت تطويراً واسعاً في خدماتها الموجهة لمشتركيها والمستفيدين منها ، والبالغة 56 خدمة ، حتى بات النشاط الألكتروني يحتل 94% من عمليات المؤسسة لافتاً إلى أن المؤسسة حققت في السنوات الأخيرة ارتباطاً خدماتياً مع كافة الجهات الحكومية المعنية مثل وزارة العمل ومركز المعلومات الوطني وكذلك البنوك التجارية ، ولذلك بلغ عد زوار الموقع حوالي 15 مليون زائر .

وشدد الهبدان على أن نظام المؤسسة لايقبل تسجيل راتب أي مستفيد يكون مختلفاً أو غير متوافق مع نظام حماية الأجور ، فما يمنح من أجر يتم احتسابه في التأمينات ، فالأجر الفعلي ينبغي أن يكون هو الأجر المسجل ، وذلك حفاظاً على حقوق العامل فالتعويض يختلف لمن كان أجره 5000 ريال شهرياً عن الذي أجره 1000 ريال ,مبيناً أن النظام أتاح الفرصة للمشترك أن يسجل في أكثر من مؤسسة ، كما أن لصاحب العمل أن يفرض على عامله عدم العمل في أي منشأة أخرى ، لكن لا يحسب في نطاقات بوزارة العمل ضمن نسب السعودة الا لصاحب العمل الأول ، ويعطى بإشعار بذلك أيضا ، ويشترط ألا يتجاوز الحد الأقصى للاشتراك وهو 50 الف ريال ، وفي حال تم التجاوز يتم تقسيم الاشتراك على الطرفين ، وهذا بالطبع لصالح صاحب العمل الأول.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس شابات الأعمال في غرفة الشرقية يستعرض الأنظمة المستحدثة مجلس شابات الأعمال في غرفة الشرقية يستعرض الأنظمة المستحدثة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس شابات الأعمال في غرفة الشرقية يستعرض الأنظمة المستحدثة مجلس شابات الأعمال في غرفة الشرقية يستعرض الأنظمة المستحدثة



خلال حضورها أمسية رائعة بعد عرض فويتون في باريس

ناعومي كامبل تلفت الأنظار بفستان أنيق ومعطف جلدي

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 04:30 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الصين تعدّ أكبر مستهلك للمضادات الحيوية الزراعية

GMT 04:41 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

نقص الوزن يزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي

GMT 03:06 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

التجديف في نهر فلتافا من أجمل الأماكن للمغامرين

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

توقعات بحدوث أزمات كبيرة في البورصة خلال أيار

GMT 11:24 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

"برادا" تقدم قمصانًا أنيقة بطريقة شبابية جديدة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen