أخر الأخبار

مصر تبحث الحصول على تمويل من البنك الدولي بقيمة 8 مليار دولار

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مصر تبحث الحصول على تمويل من البنك الدولي بقيمة 8 مليار دولار

وزيرة التعاون الدولي المصري سحر نصر
القاهرة - اليمن اليوم

بدأت وزيرة التعاون الدولي المصري زيارتها إلى الولايات المتحدة الأميركية للمشاركة فى الاجتماعات السنوية للبنك الدولى، حيث تترأس بصفتها محافظ جمهورية مصر العربية فى البنك، وفد مصر فى الاجتماعات.

وتعقد وزيرة التعاون الدولي اجتماعات مع سيما باحوث، مساعد سكرتير عام الأمم المتحدة، والمدير الإقليمى للدول العربية في برنامج الامم المتحدة، والسفير أو جون، رئيس مجلس الأمم المتحدة الاقتصادي، وو هونج بو، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية، وهيلين كلارك، مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وذلك لمناقشة تنفيذ اهداف التنمية المستدامة، ودعم الأمم المتحدة للمشروعات التنموية فى مصر، خاصة التى تساعد على توفير فرص عمل للشباب.

وتتوجه الدكتورة الوزيرة، بعد غدا إلى واشنطن العاصمة، للمشاركة فى اجتماعات البنك الدولى، والتى تتصدرها اجتماعاتُ لجنة التنمية المشتركة بين مجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، واللجنة الدولية للشؤون النقدية والمالية التابعة للصندوق، وذلك لمناقشة ما تحقق من تقدم بشأن عمل المؤسستين.
وصرحت الدكتورة سحر نصر، بأنها ستعقد على هامش الاجتماعات، عدة لقاءات مع مسؤولي البنك الدولى، لمناقشة محفظة التعاون للبرامج والمشروعات التى سيتم تمويلها على مدار الاربع سنوات المقبل، بإجمالي مبلغ 8 مليارات دولار مقسمة إلى 6 مليارات دولار مقدمة من البنك الدولي للإنشاء والتعمير لمشروعات تنموية  و2 مليار دولار استثمارات من مؤسسة التمويل الدولية في القطاع الخاص.
 
وأوضحت الدكتورة الوزيرة، أنها سوف تلتقى مع رؤساء المؤسسات التمويلية التي تربطها علاقات تعاون راسخة مع الحكومة المصرية من بينها البنك الافريقي للتنمية، والبنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية، والبنك الاسلامي للتنمية، هذا بالاضافة الى رؤساء الشركات الكبرى وغيرهم من رؤساء الوفود المشاركة في الاجتماعات.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مصر تبحث الحصول على تمويل من البنك الدولي بقيمة 8 مليار دولار اليمن اليوم- مصر تبحث الحصول على تمويل من البنك الدولي بقيمة 8 مليار دولار



اليمن اليوم-

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان قصير بياقة منفوخة

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مصر تبحث الحصول على تمويل من البنك الدولي بقيمة 8 مليار دولار اليمن اليوم- مصر تبحث الحصول على تمويل من البنك الدولي بقيمة 8 مليار دولار



GMT 03:02 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
اليمن اليوم- Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 04:20 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

10 رحلات بالقطارات البريطانية تمنحك متعة رائعة
اليمن اليوم- 10 رحلات بالقطارات البريطانية تمنحك متعة رائعة

GMT 15:32 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق
اليمن اليوم- قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 01:00 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

الإفراج عن أصالة نصري بشرط إجراء الفحص الدوري

GMT 03:15 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بانتظام تمنع الإصابة بأمراض القلب

GMT 03:20 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة غير مكلفة في أوروبا
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen