ورشة عمل لتحفيز الاستثمار في مجالات فحص كفاءة الطاقة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ورشة عمل لتحفيز الاستثمار في مجالات فحص كفاءة الطاقة

وزارة التجارة والصناعة بالرياض
الرياض ـ واس

عقدت مؤخراً بوزارة التجارة والصناعة بالرياض ورشة عمل ناقشت تحفيز الاستثمار في مجالات فحص كفاءة الطاقة، وسبل التعاون المشترك بين الجهات الحكومية المعنية والمختبرات الخاصة، مع تقديم عروض لأبرز وأهم المواصفات المعتمدة وكذلك التي تحت الدراسة في قطاعات المباني والنقل والصناعي .

وتأتي هذه الورشة في إطار العديد من الجهود المبذولة ضمن منظومة عمل وطنية متكاملة تنسق جهودها تحت مظلة البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة بهدف التقيد بالمواصفات القياسية لكفاءة الطاقة للأجهزة الكهربائية والسيارات والمعدات الكهربائية بهدف الوصول إلى خفض استهلاك الطاقة .

واستعرض المشاركون في الورشة نتائج خطة سحب العينات خلال العام 2015، وخطة سحب العينات للعام الجاري 2016م، إلى جانب مناقشة عروض الأسعار المعتمدة لفحوصات كفاءة الطاقة، بحضور مختصين من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، ومصلحة الجمارك العامة، والمركز السعودي لكفاءة الطاقة .

وتناولت محاور ورشة العمل عدة نقاط رئيسية تضمنت تحفيز المستثمرين في القطاع الخاص للاستثمار في مجالات فحص كفاءة الطاقة، ودعم الشركات والمؤسسات في الاستثمار في مجال المختبرات للمساهمة في تفعيل الرقابة ورفع جودة السلع في الأسواق المحلية .

وخلصت الورشة إلى أهمية دعم التوسع في إنشاء المختبرات الخاصة نظراً لدورها الحيوي في مجال الرقابة وإتاحة الفرص الاستثمارية الواعدة، حيث تزداد الحاجة إليها بالنظر إلى حجم السوق السعودي، وتنوع السلع والبضائع الواردة إليه، أو المصنعة محلياٌ للمحافظة على مستوى الجودة، إضافة إلى جدواها الاقتصادية، كما تشكل دعماً للاقتصاد الوطني، وتساهم في خلق فرص عمل واعدة للمواطنين .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- ورشة عمل لتحفيز الاستثمار في مجالات فحص كفاءة الطاقة اليمن اليوم- ورشة عمل لتحفيز الاستثمار في مجالات فحص كفاءة الطاقة



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تنطلق في تنّورة قصيرة ومثيرة بشكل خرافي

لندن_ كارين إليان
رفضت المغنية البريطانية، ريتا أورا، الخوف من الكشف عن جسدها الرشيق، ووصلت الخميس في تنورة قصيرة جدًا لحفلة إطلاق "كايل ديفول x جف لندن في لندن"، فهي معروفة بخياراتها الجريئة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، وقد أعطت أورا بهدوء إلى المتفرجين لمحة عن خلفيتها في ثوب معدني، إذ كشفت التنورة القصيرة بشكل كبير عن مؤخرتها. وعادت ريتا إلى بريطانيا، بعد تصوير السلسلة الـ23 لبرنامج اختيار أفضل عارضة أزياء في الولايات المتحدة، وانضمت إلى لجنة التحكيم السلسلة حيث رأى المشاهدون العارضة إنديا غانت تفوز أخيرا بتاج التصفيات النهائية، وأثبتت أورا أن لديها أوراق اعتماد الأسلوب الراقي في أن تقدم خبرتها لنجوم عروض الأزياء المقبلين، حيث أقرنت التنورة الرقيقة بتيشرت واسع باللون الفضي. مع ظلال من برونزي وبريق يكمن في التفاصيل فوق الثوب الملفت، وصففت شعرها في شكل انسيابي أنيق ينسدل على كتفيها، فيما وضعت مجموعة من الخواتم الفضية في أصابع…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen