وزارة الاقتصاد الإماراتية تنظم مؤتمر الأمن والسلامة الأول

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وزارة الاقتصاد الإماراتية تنظم مؤتمر الأمن والسلامة الأول

وزارة الاقتصاد الإماراتية
أبوظبي - وام

نظمت وزارة الاقتصاد مؤتمر الامن والسلامة الأول بفندق إنتركونتيننتال فيستفال ستي بدبي بمشاركة وفود من دولة قطر وسلطة عمان وممثلي لجنة وكلاء السيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وافتتح المؤتمر الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد بكلمة استعرض من خلالها جهود الوزارة ودورها المتميز في نشر الوعي الاستهلاكي وتعزيز الجهود المبذولة لتعرف المستهلكين بحقوقهم وواجباتهم وذلك بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية داخل الدولة وفقا لأحكام المادة رقم 4 من القانون الاتحادي رقم 24 لسنة 2006 في شأن حماية المستهلك.

وأشار النعيمي إلى قرار اللجنة العليا لحماية المستهلك بشأن إنشاء وتأسيس لجنة السيارات والتي تضم أكثر من 357 موديل /ماركة/ متواجدة في أسواق دولة الامارات. وهي اللجنة التي عملت على اتخاذ عدد من القرارات في إطار جهودها لتحقيق ضبط أكثر للأسواق. ومن بينها قرار رفع معدل الصيانات الدورية من 5 ألاف إلى 10 ألاف كيلومتر، وقرار إطلاق العقد الموحد للسيارات في جميع الوكلات، وقرار الكتيب التكميلي المساعد لمستهلكي السيارت.

وبين النعيمي ان الوزارة نظمت 4 مؤتمرات وندوات تثقيفية للمستهلكين حول العديد من المواضيع التي تمس قطاع السيارات في مختلف أنواعها والمسائل المتصلة بقطع الغيار وخدمات ما بعد البيع والأمن والسلامة في السيارات.

وأشار إلى أن المؤتمر الحالي يمثل منصة متميزة للتطرق للعديد من المواضيع ذات المردود الإيجابي على المستهلكين لتوعيتهم حول التعامل السليم مع السيارات وكيفية المطالبة بحقوقهم في هذ القطاع الهام، إلى جانب الإعلان عن إنشاء لجنة الفحص الفني المحايد ولجنة قطع الغيار والعلامات التجارية والتي قامت بتنفيذ عمليات فحص لأكثر من 70 حالة خلال عام 2015 وتم وضع خطة عامة للعلامات التجارية وقطع الغيار، موضحاً بأن قطاع السيارات يعتبر من أهم القطاعات في الدولة، فضلا عن استحواذه على نصيب كبير من عدد شكاوى المستهلكين الواردة إلى إدارة حماية المستهلك بالوزارة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- وزارة الاقتصاد الإماراتية تنظم مؤتمر الأمن والسلامة الأول اليمن اليوم- وزارة الاقتصاد الإماراتية تنظم مؤتمر الأمن والسلامة الأول



اليمن اليوم-

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول تؤكد أن ابتعادها عن الشمس سرّ نقاء بشرتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني.   وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- وزارة الاقتصاد الإماراتية تنظم مؤتمر الأمن والسلامة الأول اليمن اليوم- وزارة الاقتصاد الإماراتية تنظم مؤتمر الأمن والسلامة الأول



GMT 03:22 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

6 نصائح لتتمتعي بمظهر باريسي راقٍ خلال الصيف
اليمن اليوم- 6 نصائح لتتمتعي بمظهر باريسي راقٍ خلال الصيف

GMT 04:53 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

الرئيس ترامب يخطط لحملة إعادة انتخابه من جديد
اليمن اليوم- الرئيس ترامب يخطط لحملة إعادة انتخابه من جديد

GMT 00:18 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تؤكد أن "كفر دلهاب" أرهقها كثيرًا

GMT 00:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف كائنات غريبة على أعماق سحيقة في أستراليا

GMT 09:23 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا بالمباني المنحوتة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen