وزارة التجارة تنظم المعرض التجاري لأعضاء التعاون الإسلامي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وزارة التجارة تنظم المعرض التجاري لأعضاء التعاون الإسلامي

وزارة التجارة والصناعة
الرياض ـ واس

تنظم وزارة التجارة والصناعة , فعاليات الدورة الخامسة عشر للمعرض التجاري للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي خلال الفترة من 15 – 19 شعبان القادم الموافق 22- 26 مايو المقبل في الرياض ، ومن المقرر أن تستعرض الدول المشاركة الصناعات والمنتجات المحلية الخاصة بها من خلال أجنحة مستقلة لدولها.

وتلقت وزارة التجارة والصناعة العديد من طلبات المشاركة في المعرض من الدول الإسلامية والعربية لعرض وتسويق منتجاتها وخدماتها على رجال الأعمال والمستوردين داخل المملكة ، تحقيقاً لأهداف منظمة التعاون الإسلامي وتعزيزاً للعلاقات التجارية الثنائية، إضافة إلى الرفع من مستوى التمثيل والتبادل التجاري والصناعي بين دول المنظمة لأجل حماية الحقوق والمصالح العامة والعديد من الأهداف المشتركة لتحقيق التكامل بين الدول الإسلامية الأعضاء في المنظمة.

وستتولى الوزارة تنظيم المعرض بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامي والمركز الإسلامي لتنمية التجارة والغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة ومجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية، ومن المقرر حضور عدد من معالي الوزراء والسفراء في الدول الإسلامية إضافة إلى نخبة من أصحاب الأعمال والتجارة والصناعيين من الدول الإسلامية.

ودعت وزارة التجارة والصناعة رجال الأعمال والمصنعين والشركات والمؤسسات السعودية بجميع قطاعاتها للمشاركة في الجناح السعودي لإبراز أحدث ما وصلت إلية الصناعات السعودية ولفتح أسواق جديدة للمنتج الوطني في الدول الإسلامية الأعضاء وزيارة الموقع الالكتروني للمعرض : www.islamicexpo-sa.com​ .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- وزارة التجارة تنظم المعرض التجاري لأعضاء التعاون الإسلامي اليمن اليوم- وزارة التجارة تنظم المعرض التجاري لأعضاء التعاون الإسلامي



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen