وزير الاتصالات السعودي يدشن أحدث كيبل بحري في العالم في ينبع

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وزير الاتصالات السعودي يدشن أحدث كيبل بحري في العالم في ينبع

وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد بن إبراهيم
الرياض ـ واس

دشن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد بن إبراهيم السويل اليوم، في مدينة ينبع إنزال الكيبل البحري الخامس Sea Me We 5 ، بحضور معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز الرويس، ومحافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم، والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف .

ويعد الكيبل من أحدث أنظمة الكوابل البحرية في العالم ، حيث يستثمر فيه 24 مشغلا دوليا، ويمر بـ 20 محطة في 18 دولة من سنغافورة إلى فرنسا بطول 20.000 كيلومتر .

وبدأ حفل التدشين بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم استعرض الرئيس التنفيذي لشركة STC الدكتور خالد البياري منظومة الكابلات البحرية ودور الشركة فيها، ثم قدم بعد ذلك نائب رئيس STC لقطاع النواقل والمشغلين الدكتور حمود القصير عرضا مرئيا عن أهمية موقع المملكة ودورها كحلقة ربط بين الشرق الأدنى وأوروبا في منظومة الاتصالات الدولية .

تجدر الإشارة إلى أن الكيبل البحري المقرر دخوله في الخدمة في ديسمبر 2016م، سيسهم في توفير سعات كبيرة تبلغ 24 تيرابت ، لتلبية الطلب على خدمات النطاق العريض وخدمات الإنترنت وتطبيقاتها التي تشهد في الوقت الراهن طلباً متنامياً على مستوى جميع مناطق المملكة .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- وزير الاتصالات السعودي يدشن أحدث كيبل بحري في العالم في ينبع اليمن اليوم- وزير الاتصالات السعودي يدشن أحدث كيبل بحري في العالم في ينبع



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen