الجيش اليمني يقتل القيادي الحوثي في صرواح حسين السقاف وعددًا من مرافقيه مقتل 20 عنصر من تنظيم داعش في غارة جوية بقضاء راوة غرب الأنبار في العراق الجيش الليبي يسيطر علي حي سوق الحوت في وسط بنغازي مقتل 10 من رجال الشرطة الأفغانية في هجوم مسلح لحركة طالبان الرئيس ترامب يبحث عقد قمة على غرار قمة كامب ديفيد للإصلاح بين القادة العرب وتركيز الجهود على محاربة داعش وسائل إعلام العدو الصهيوني تتحدث عن قيام الطيران الإسرائيلي باستهداف آليات تابعة للجيش السوري قرب مدينة البعث في القنيطرة عقب سقوط قذائف صاروخية في الجولان المحتل غارة إسرائيلية على مواقع تابعة للنظام السوري ردا على إطلاق قذائف من الأراضي السورية السراج يجري اتصالاً مع المبعوث الأممي الجديد لدى ليبيا 7 إصابات بينهم 3 أطفال جرّاء إلقاء قنبلة في الشارع التحتاني بمخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان غرفة صناعة الإعلام تشيد بقرار المجلس الأعلى بإيقاف استطلاعات الرأى
أخر الأخبار

وزير البترول المصري يرأس أعمال الجمعية العامة لشركة "ميدور"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وزير البترول المصري يرأس أعمال الجمعية العامة لشركة "ميدور"

المهندس طارق الملا وزير البترول
القاهرة ـ أ ش أ

ترأس المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم الثلاثاء- أعمال الجمعية العامة لشركة (ميدور) لتكرير البترول، بحضور المهندس محمد طاهر وكيل أول وزارة البترول، والمهندس محمد المصري الرئيس التنفيذي لهيئة البترول، والمهندس محمد شيمي رئيس شركة بتروجيت، والمهندس إمام السعيد رئيس شركة إنبي، وذلك لاعتماد نتائج أعمال عام 2015.

وأوضح الملا أن الوزارة بدأت تنفيذ برنامج طموح لتطوير ورفع كفاءة معامل التكرير الحالية وإضافة وحدات إنتاجية جديدة لزيادة الإنتاج، وذلك من خلال تنفيذ عدد من المشروعات الجديدة للتكرير والتصنيع بهدف تأمين إمدادات الوقود لمواكبة الطلب المحلي المتزايد على المنتجات البترولية، وتقليص الكميات التي يتم استيرادها من المنتجات البترولية الرئيسية (البنزين والسولار والبوتاجاز)، وتوفير النقد الأجنبي، فضلا عن كونها أحد المقومات الرئيسية الداعمة لتحقيق هدف مصر الإستراتيجي بتحويلها إلى مركز محوري لتكرير الزيت الخام وتداول المنتجات البترولية.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد عبد العزيز رئيس (ميدور) أن إجمالي أرباح الشركة بلغ حوالي 100 مليون دولار، وأن الشركة حافظت على التشغيل الكامل وتعظيم اقتصاديات التشغيل حيث بلغت نسبة التشغيل 98%، وكذلك استخدام المرونة الفائقة في الوحدات الإنتاجية والمحافظة على الأصول الإنتاجية من خلال إجراء أكبر عَمرة شاملة منذ إنشاء المعمل بتكلفة إجمالية بلغت حوالي 27 مليون دولار، فضلا عن تفعيل سياسة التكرير لحساب الغير لصالح هيئة البترول بكمية حوالي 7ر10 مليون برميل محققه عائد للشركة حوالي 95 مليون دولار.

كما قامت الشركة بإنتاج حوالي 3ر4 مليون طن منتجات بترولية مرتفعة القيمة للاستخدامات المحلية؛ حيث تم توجيه كامل إنتاج المعمل لهيئة البترول من السولار بكمية حوالي 9ر1 مليون طن بقيمة حوالي 951 مليون دولار، وحوالي 160 ألف طن من البوتاجاز بقيمة حوالي 76 مليون دولار، ومن البنزين عالي الأوكتين بكمية حوالي مليون طن بقيمة حوالي 586 مليون دولار، بالإضافة إلى حوالي 300 ألف طن من وقود النفاثات بقيمة حوالي 160 مليون دولار.

وقامت الشركة ببيع وتسليم حوالي 55 ألف طن من الكبريت بقيمة حوالي 8 ملايين دولار للعديد من الشركات التجارية العاملة في هذا المجال، وكذلك بيع وتسليم حوالي 243 ألف طن بقيمة 21 مليون دولار من الفحم البترولي للاستهلاك المحلي، فضلا عن تصدير 20 شحنة من وقود النفاثات بكمية حوالي 549 ألف طن بقيمة271 مليون دولار، وكذلك حوالي 173 ألف طن من الفحم البترولي بقيمة 5 ملايين دولار.

وأوضح رئيس الشركة أن أعمال التوسعات الجديدة في معمل تكرير (ميدور) بدأت الدخول في حيز التنفيذ، حيث تهدف الشركة من خلال هذه التوسعات زيادة الطاقة التكريرية للمعمل بواقع 60% باستثمارات 4ر1 مليار دولار تشمل تعظيم إنتاج البنزين عالي الأوكتين، ووقود النفاثات والسولار عالي الجودة، بالإضافة إلى الحصول على منتجات عالية الجودة مطابقة للمواصفات العالمية تلبي احتياجات السوق المحلي من المنتجات البترولية.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- وزير البترول المصري يرأس أعمال الجمعية العامة لشركة ميدور اليمن اليوم- وزير البترول المصري يرأس أعمال الجمعية العامة لشركة ميدور



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تظهر في فستان أسود رائع

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- وزير البترول المصري يرأس أعمال الجمعية العامة لشركة ميدور اليمن اليوم- وزير البترول المصري يرأس أعمال الجمعية العامة لشركة ميدور



GMT 03:20 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة غير مكلفة في أوروبا
اليمن اليوم- أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة غير مكلفة في أوروبا

GMT 04:06 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

التحكم في ضغط الدم يحمي من مرض الزهايمر
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen