وفد مجلس شباب الأعمال في غرفة الشرقية يزور اليابان

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وفد مجلس شباب الأعمال في غرفة الشرقية يزور اليابان

غرفة الشرقية
الرياض ـ واس

يزور وفد من مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية الاثنين المقبل, اليابان بهدف الوقوف على التجربة الاقتصادية الرائدة فيها، خصوصاً فيما يتعلق بتنمية وتطوير منشآت شباب الأعمال، وتستمر الزيارة 6 أيام .

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان, أن مجلس شباب الأعمال يحظى بدعم كبير من قبل الرئيس الفخري للمجلس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الذي دائماً ما يوجه قطاع الأعمال بدعم ومساندة قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتوجيه شباب ورواد الأعمال والأخذ بيدهم حتى يستطيعوا بناء قاعدة اقتصادية متنوعة في المستقبل .

وأوضح أن الزيارة تأتي في إطار سعي الغرفة لرفع مستوى الأداء لدى مؤسسات قطاع الأعمال في المنطقة، خاصة الرواد من شباب الأعمال وتعمل على الاطلاع على التجارب المحلية والإقليمية والعالمية، ومحاولة تجييرها لصالح فعالية القطاع الخاص ودوره في التنمية الشاملة .

ولفت العطيشان النظر إلى أن مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية كان قد زار مؤخراً دولة الأمارات المتحدة، وأطلع على معالم التجربة في دعم ورعاية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ويسعى المجلس خلال زيارته لليابان لتكرار التجربة , خصوصاً وأن التجربة اليابانية في رعاية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تعد من التجارب العالمية الرائدة، وقد تم تسليط الضوء عليها في أكثر من لقاء بين ممثلي الغرفة مع المعنيين بهذا الشأن .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- وفد مجلس شباب الأعمال في غرفة الشرقية يزور اليابان اليمن اليوم- وفد مجلس شباب الأعمال في غرفة الشرقية يزور اليابان



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen