"بروج" أول المشاريع العقارية لكابيتال الإماراتية في مصر

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "بروج" أول المشاريع العقارية لكابيتال الإماراتية في مصر

وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفي مدبولي
القاهرة - اليمن اليوم

قررت شركة كابيتال غروب بروبيرتز، إطلاق أولى مشروعاتها في السوق المصري "بروج"، والذي سيقام بين طريق السويس والإسماعيلية  ، ويصل  حجم استثمارات المشروع  إلى 40 مليار جنيه.
 
ويقام مشروع "بروج" على مساحة 1212 فدان أو ما يعادل 5 مليون متر، ويهدف إلى إنشاء 280 ألف وحدة، تكوّن مجتمع عمراني متكامل.
 
وقال وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفي مدبولي، إن الحكومة تحرص على تذليل أي عقبات تواجه أي مستثمر عربي أو أجنبي، مشيرًا إلى أن الشركة واجهت عدد من العقبات بخصوص أرض المشروع، إلا أن الوزارة أنهت كافة الإجراءات التي تلزم لبدء المشروع ويبعد المشروع عن منطقة مصر الجديدة نحو دقيقتين.
 
وقال الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية أبو ظبي كابيتال جاسم الصديق، إن الشركة تستهدف الاستثمار في الأسواق الواعدة ومصر من ضمن هذه الأسواق، مشيرًا إلى أن مشروع "بروج" يعد من أكبر استثمارات الشركة حول العالم.
 
وشركة كابيتال غروب هي شركة إماراتية يشارك فيها شركة أبو ظبي كابيتال جروب، وشركة العين، وللشركة استثمارات في جزر سيشل وإمارة أبو ظبي، ودبي، ولندن.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- بروج أول المشاريع العقارية لكابيتال الإماراتية في مصر اليمن اليوم- بروج أول المشاريع العقارية لكابيتال الإماراتية في مصر



اليمن اليوم-

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو رائعة في فستان أنيق من الصوف

نيويورك- مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen