سيئول تختار 220 وكالة عقارية محلية لغرض تسهيل استخدامها للأجانب

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- سيئول تختار 220 وكالة عقارية محلية لغرض تسهيل استخدامها للأجانب

الحكومة الكورية
سول - يونيهاب

 أوضحت مدينة سيئول في كوريا الجنوبية اليوم الجمعة أنها ستختار 220 وكالة من الوكالات العقارية كوكالات مخصصة للتعامل مع الاجانب لغرض تسهيل استخدامها للأجانب.

يشار إلى أن معظم الوكالات العقارية العالمية الكورية التي يبلغ عددها 175 وكالة حاليا، تقع في المناطق التي يسكن فيها الكثير من الأجانب بما فيها يونغ سان، وكانغ نام، وسو تشو، وسونغ با، ومابو. 

وبحسب اللغات، فإن 181 وكالة تقدم الخدمة باللغة الإنجليزية، و29 وكالة باللغة اليابانية ، و8 وكالات باللغتين الإنجليزية واليابانية ، فيما تقدم 5 وكالات الخدمة باللغة الصينية .

ومن أجل الحصول على الترخيص كوكالة عقارية عالمية، يتوجب على الوكالة العقارية أن يكون لها خبرة عمل لأكثر من سنة في سوق الوساطة العقارية ، وأن يكون سجلها خاليا من أية عقوبات إدارية مؤخرا، إلى جانب حصول صاحبها على درجة معينة في اختبار اللغة المستهدفة .

وبعد تصنيفها كوكالة عقارية عالمية ، يتم ترويجها عبر المواقع الالكترونية التي يزورها الأجانب مثل: مركز مدينة سيئول العالمي(http://global.seoul.go.kr)، وموقع مدينة سيئول الرسمي باللغة الإنجليزية(http://www.seoul.go.kr)، وساحة سيئول للمعلومات العقارية(http://land.seoul.go.kr) وغيرها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- سيئول تختار 220 وكالة عقارية محلية لغرض تسهيل استخدامها للأجانب اليمن اليوم- سيئول تختار 220 وكالة عقارية محلية لغرض تسهيل استخدامها للأجانب



اليمن اليوم-

قرَّرت الدخول لعالم التمثيل لأول مرَّة من خلال التلفزيون

ريهانا بمعطف ترينتش أخضر وأحذية مموهة في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعادة
فشلت ريهانا في التخفي أثناء تجولها في نيويورك ليلة الإثنين، وذلك لأن ظهور واحد على شاشة التلفزيون كفاية لتصبح معروفًا لدى الجميع. ويبدو أنّ الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا كانت تأمل بأن تتسحب بدون أن يلاحظها أحد أثناء توجهها إلى اجتماع مستحضرات التجميل سيفورا في وقت متأخر من الليل. وقد فضّلت ريهانا أن ترتدي معطف ترينش أخضر ضخم، وأقرنته مع قبعة بيسبول وأحذية تمويه تشبه تلك التي يرتدونها في الجيش. مما لا شك فيه أن نجمة البوب ​​كانت تتطلع إلى إنهاء أعمالها في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من الاندفاع إلى المنزل لتتابع آخر دور تقوم بتمثيله. وقرَّرت ريهانا الدخول إلى عالم التمثيل لأول مرة من خلال التلفزيون، حيث قدَّمت دور ماريون كرين في حلقة ليلة الإثنين من بيتس موتيل. وتقوم بلعب ذلك الدور الشهير الذي لعبته جانيت ليه في عام 1960 في فيلم ألفريد هيتشكوك "سايكو".…
اليمن اليوم- روضة الميهي تتفنن في تصميم مجموعة "سحر الملكات"
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen