عدد المشروعات العقارية في دبي تكثر بنسبة 78%

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- عدد المشروعات العقارية في دبي تكثر بنسبة 78%

دبي
القاهرة ـ سهير مسعود

سجل عدد المشروعات  العقارية قيد التنفيذ في دبي خلال العام الجاري 379 مشروعًا، وبذلك يرتفع عدد المطورين بنسبة 51.5% وعدد المشاريع بـ78% مقارنة بعام 2013 الذي شهد تعافيًا كاملًا للسوق.

ووصل عدد شركات التطوير العقاري في دبي خلال العام الجاري 194 شركة، تتقدمها شركات إعمار، ونخيل، ودبي للعقارات، ومراس القابضة، وميدان، ووصل للعقارات، وديار.

وقال مدير عام دائرة أراضٍ وأملاك سلطان بطي بن مجرن في تصريحات صحافية إن تلك الشركات باشرت منذ العام الجاري تطوير 379 مشروعًا متعدد الاستخدامات، تلبي تلك المشاريع متطلبات السكن والعمل والترفيه والضيافة والتسوق. وبذلك يرتفع عدد المشاريع القائمة في الإمارة إلى 717 مشروعًا متعدد الاستخدامات ما بين 2013 و2016.

وأوضح بن مجرن أن السياسات المطبقة في السوق لا تستهدف زيادة عدد المطورين ولا عدد المشاريع، بل تركز على مطورين ملتزمين ومشاريع ذات قيمة مضافة للمدينة وللاقتصاد الكلي، مؤكدًا أن الدائرة في تعاملها مع السوق "تجمع بين المرونة العالية والحزم في تطبيق روح ومضامين القوانين العقارية النافذة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- عدد المشروعات العقارية في دبي تكثر بنسبة 78 اليمن اليوم- عدد المشروعات العقارية في دبي تكثر بنسبة 78



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تنطلق في تنّورة قصيرة ومثيرة بشكل خرافي

لندن_ كارين إليان
رفضت المغنية البريطانية، ريتا أورا، الخوف من الكشف عن جسدها الرشيق، ووصلت الخميس في تنورة قصيرة جدًا لحفلة إطلاق "كايل ديفول x جف لندن في لندن"، فهي معروفة بخياراتها الجريئة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، وقد أعطت أورا بهدوء إلى المتفرجين لمحة عن خلفيتها في ثوب معدني، إذ كشفت التنورة القصيرة بشكل كبير عن مؤخرتها. وعادت ريتا إلى بريطانيا، بعد تصوير السلسلة الـ23 لبرنامج اختيار أفضل عارضة أزياء في الولايات المتحدة، وانضمت إلى لجنة التحكيم السلسلة حيث رأى المشاهدون العارضة إنديا غانت تفوز أخيرا بتاج التصفيات النهائية، وأثبتت أورا أن لديها أوراق اعتماد الأسلوب الراقي في أن تقدم خبرتها لنجوم عروض الأزياء المقبلين، حيث أقرنت التنورة الرقيقة بتيشرت واسع باللون الفضي. مع ظلال من برونزي وبريق يكمن في التفاصيل فوق الثوب الملفت، وصففت شعرها في شكل انسيابي أنيق ينسدل على كتفيها، فيما وضعت مجموعة من الخواتم الفضية في أصابع…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen