مجلس الوزراء الكويتي يوافق على تعديل تعريفة الكهرباء والماء

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مجلس الوزراء الكويتي يوافق على تعديل تعريفة الكهرباء والماء

مجلس الوزراء في الكويت
القاهرة - سهير مسعود

قرَّر مجلس الوزراء في الكويت زيادة بدل استغلال أملاك الدولة الخاصة العقارية، وكلَّف وزارة المال باتخاذ إجراءات إصدار لائحة بدل استغلال أملاك الدولة الجديدة، كما وافق على تعديل تعريفة الكهرباء والماء.

تم هذا في إطار الخطة التي طرحها مجلس الوزراء لزيادة بدل استغلال أملاك الدولة الخاصة العقارية والمُعدَّة من قِبل وزارة المالية، والتي تتضمَّن آليةً جديدةً واضحةً وشفَّافةً وعادلةً، وذلك في إطار متابعة مجلس الوزراء للجهود الجارية من أجل دعم ومساندة الإجراءات الداعمة لمسار الإصلاح المالي والاقتصادي، ومعالجة الاختلالات المالية والاقتصادية.

وقد قال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء محمد العبد الله: «إنَّه انطلاقًا من أهمية القطاع النفطي باعتباره عصب الاقتصاد الوطني، واستكمال إجراءات ترشيد الأنفاق في القطاع النفطي في ضوء ما يشهده الوضع المالي من مُعوقات، مُؤكِّدًا أنَّها تنسجم مع التوجُّهات الهادفة إلى إصلاح المسار المالي والاقتصادي، ولا تمسُّ الحقوق والمكتسبات الأساسية التي يتمتع بها العاملون في القطاع النفطي، كما أنَّ هذه الإجراءات تسري على العاملين في كافَّة أجهزة الدولة، ويدعو مجلس الوزراء جميع الأطراف ذات العلاقة بدعم ومساندة هذه الجهود، وتحمُّل مسؤولياتهم الوطنية، وتجسيد التعاون المنشود؛ لتجاوز هذه المرحلة الدقيقة وتحدِّيَّاتها، وتحقيق المصلحة الوطنية العُليا».

وأضاف العبد الله: «إنَّه حرصًا من الحكومة على المحافظة على ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية والمياه، بما يستهدف الحدَّ من الإسراف في استخدام هاتين الخدمتين؛ فقد ناقش المجلس توصية لجنة الشؤون القانونية في شأن مشروع قانون تحديد تعريفة وحدتي الكهرباء والماء، والذي يهدف إلى تعديل التعريفة لمعالجة اختلالات الطلب المبالغ فيه، ووقف المبالغة في الاستهلاك، وذلك دون المساس بالمُستهلِك صاحب الاستهلاك الرشيد، الذي يستخدم الطاقة الكهربائية والمياه، بما يَفِي باحتياجاته الضرورية دون إسراف، وقرَّر المجلس الموافقة على مشروع القانون، ورفعه للأمير تمهيدًا لإحالته لمجلس الأمة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مجلس الوزراء الكويتي يوافق على تعديل تعريفة الكهرباء والماء اليمن اليوم- مجلس الوزراء الكويتي يوافق على تعديل تعريفة الكهرباء والماء



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen