380مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الأحد

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- 380مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الأحد

العقارات في دبي
دبي - وام

بلغت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات واجراءات بيع ورهن و"إجارة منتهية بالتملك" في دبي اليوم نحو /380/ مليون درهم منها /269/ مليون درهم معاملات بيع أراض وشقق وفيلات وعمليات رهن بقيمة حوالي /111/ مليون درهم .

وأفاد التقرير اليومي للتصرفات الذي يصدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي أن الدائرة سجلت اليوم /109/ مبايعات منها /69/ لأراض بقيمة /202/ مليون درهم و/40/ مبايعة لشقق وفيلات بقيمة /67/ مليون درهم .

وتقدمت "سيح شعيب 1" على باقي مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها تسع مبايعات بقيمة /12/ مليون درهم فمنطقة "معيصم الأول" بتسجيلها أربع مبايعات قيمتها /14/ مليون درهم .

وكان أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعة بمبلغ /65/ مليون درهم في منطقة "وادي الصفا 3" تلتها مبايعة بقيمة /29/ مليون درهم في منطقة "القصيص الأولى" .

بينما كان أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعة بقيمة تسعة ملايين درهم في منطقة "الثنية الأولى" تلتها مبايعة بمبلغ أربعة ملايين درهم في منطقة "برج خليفة" .

وتصدرت "مرسى دبي" المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفيلات مسجلة خمس مبايعات بقيمة تسعة ملايين درهم تلتها منطقة "الثنية الأولى" بتسجيلها خمس مبايعات بمبلغ /16/ مليون درهم .

كما شهدت الدائرة اليوم تسجيل رهون بقيمة /111/ مليون درهم منها /10/ لأراض بمبلغ /78/ مليون درهم و/25/ رهنا لشقق وفيلات بقيمة /33/ مليون درهم كان أهمها في منطقة "نخلة جميرا" بقيمة /34/ مليون درهم وأخرى في منطقة "الثنية الرابعة" بقيمة /28/ مليون درهم .

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- 380مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الأحد اليمن اليوم- 380مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الأحد



اليمن اليوم-

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان شفاف مع كعب أبيض

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…

GMT 05:03 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

4 أشياء بسيطة تجعلك تتنفس جمال الصيف في منزلك
اليمن اليوم- 4 أشياء بسيطة تجعلك تتنفس جمال الصيف في منزلك
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen