النواب الأرجنتينيون يوافقون على تسوية الخلاف حول الدين مع الصناديق الاستثمارية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- النواب الأرجنتينيون يوافقون على تسوية الخلاف حول الدين مع الصناديق الاستثمارية

النواب الارجنتينيون يوافقون على تسوية الخلاف
بوينوس إيرس - أ.ف.ب

حققت حكومة الرئيس الارجنتيني ماوريسيو ماكري الاربعاء اول نجاح تشريعي لها بموافقة اغلبية من النواب على قانون يفتح الطريق لاتفاق مع الصناديق الاستثمارية حول مسألة الدين.

وبدعم من المعارضة المعتدلة حصل الاتفاق على موافقة 165 نائبا مقابل 86. ويفترض ان يقر مجلس الشيوخ ايضا القانون الذي سيسمح لبوينوس آيرس بطي صفحة النزاع حول الدين الموروث عن 2001، نهائيا.

لكن المعارضة الموالية للرئيسة السابقة كريستينا كيرشنر تهيمن على مجلس الشيوخ وتعارض الاتفاق الذي تم التفاوض حوله في نهاية شباط/فبراير.

وتم التصويت على الاتفاق بعد جلسة استمرت حوالى عشرين ساعة وتخللتها مناقشات حادة.

وقال وزير المالية الفونسو براتغاي انه سيترتب على الارجنتين دفع 11 مليار دولار لقسم من صناديق المضاربة التي رفعت دعوى في القضاء ولا تشكل سوى سبعة بالمئة من كل الدائنين الذين يتحفظون على اي عملية لاعادة هيكلة الدين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- النواب الأرجنتينيون يوافقون على تسوية الخلاف حول الدين مع الصناديق الاستثمارية اليمن اليوم- النواب الأرجنتينيون يوافقون على تسوية الخلاف حول الدين مع الصناديق الاستثمارية



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen